نيسان GT-R50 بتعديل مميز من Italdesign

نيسان GT-R50 خطفت الاتظار نحوها حيث تم تصميمها بالتعاون مع شركة التصميم الإيطالية Italdesign وشركة شركة نيسان اليابانية نيسمو لتعكس أفضل ما في سيارات جي تي آر ، حيث ظهرت السيارة للمرة الاولى في منطقة الشرق الاسوط على حلبة دبي أوتودروم في إطار جولتها العالمية .

نيسان GT-R50

وجاء عرض نموذج GT-R50 في المنطقة بعد ظهورها في مهرجان غودوود للسرعة بالولايات المتحدة الامريكية.

وتجوب السيارة مختلف أنحاء العالم في جولة شملت فعالية مونتيري موتورسبورتس ريونيون في الولايات المتحدة الأمريكية ، و حلبة سبا – فرانكورشان في بلجيكا ، ومعرض نيسان كروسينغ في منطقة غينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو .

سيتم إنتاج 50 سيارة فقط مستوحاة من هذا النموذج بعد نجاح الجولة العالمية في مختلف أنحاء العالم.

مواصفات نيسان GT-R50

فقد تعاونت نيسان مع شركة إيتال ديزاين التي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقراً لها، لتصميم هذا النموذج بالاعتماد على سيارة نيسان جي تي-آر نيسمو ، وللاحتفال بالذكرى الـ 50 تم إطلاق سيارة نيسان GT-R50 التي تحمل تصميماً مميزاً بكل معنى الكلمة تجعلك تعتقد أنها جيل جديد من طراز نيسان جي تي ار – Nissan GTR .

Nissan GT-R50 by Italdesign

تصميم نيسان GT-R50

قامت شركة إيتال ديزاين بتطوير وتصميم وهيكلة السيارة. بينما تأتي التصاميم الخارجية والداخلية المميزة من تصميم نيسان ديزاين أوروبا ونيسان ديزاين أميركا حيث حصلت نيسان GT-R50 على مصابيح امامية LED أفقية التصميم وسقف منخفض بمقدار 54 ملم مقارنة مع سيارة نيسان جي تي ار 2018 الأساسية ومنافذ تبريد بارزة من طراز سيف الساموراي خلف العجلات الأمامية وزودت بصادم أمامي جديد ، وشبك أمامي مختلف بالكامل لتظهر هوية غريبة يكتمل مع غطاء محرك جديد .

سيارة GT-R50

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لسيارة Ferrari Portofino فيراري بورتوفينو

ويأتي الجناح الخلفي الكبير القابل للتعديل المثبت بدعامتين لاستكمال التصميم العام. ويتوج التصميم الخارجي بطلاء السماوي الرمادي مع لمسات ذهبية متميزة وضعت خصيصاً لهذه المناسبة.

واكتمل التصميم المميز من الجوانب مع الخطوط الحادة ، وحصلت هذه النسخة الخاصة بالتأكيد على إطارات مميزة قياس 21 إنش .

nissan GT-R50

داخلية نيسان GT-R50

فقد تم تزويد سيارة نيسان GT-R50 بمقصورة تتناسب مع تصميم الخارجي المميز والجريء ، لتحصل هذه السيارة على كسوة داخلية من الكنتارا ولمسات من الكاربون فايبر وإضافات ذهبية اللون .

داخلية نيسان GT-R50

مواصفات محرك نيسان GT-R50

ميكانيك هذه السيارة تم تعديله عن طراز نيسان GT-R الأساسي ، بمحرك V6 سعة 3.8 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج تم زيادة حجمهم ليولد قوة حصانية بلغت 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير مكون من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

كما وحصلت هذه السيارة الخاصة أيضاً على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح عالية الأداء .