ميتسوبيشي انجيلبيرج الجديدة بين أناقة التصميم والعصرية

ميتسوبيشي انجيلبيرج – Mitsubishi Engelberg فقد نشرت صورة مشوقة لهذه السيارة الإختبارية قبل الكشف عنها رسمياً ضمن معرض جنيف للسيارات 2019 .

ميتسوبيشي انجيلبيرج

عند النظر لسيارة ميتسوبيشي الإختبارية تجعلنا نتوقع بأن تكون هذه السيارة ترسم الهوية المستقبلية لتصميم الجيل الجديد من ميتسوبيشي اوتلاندر ، وربما هذا التصميم سيؤثر على سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة كلياً.

Mitsubishi Engelberg

جاء إسم هذه السيارة اليابانية الإختبارية مستوحى من إسم منتجع انجيلبيرج للتزلج الموجود في سويسرا ، أما بالنسبة للتصميم الخارجي لسيارة فهو يرسم مستقبل تصاميم سيارات SUV إنتاجية من الشركة اليابانية .

تصميم ميتسوبيشي انجيلبيرج

حصلت انجيلبيرج الجديدة على واجه أمامية تتضمن شبك أمامي ضخم بتصميمه العصري المميز ، كما تتوفر فيها مصابيح أمامية رفيعة ، كما زودت واجهة انجيلبيرج على أقواس من الأضواء زرقاء رفيعة جاءت على شكل( سي ) مقلوب على جانبي الشبك ، ويوجد أيضاً مصابيح ضباب مرتفعة وصادم عريض ، تخلت السيارة عن المرآيا الجانبية واستبدلتها بكاميرات جانبية  .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

تصميم السيارة من الجانبي جاء مع أقواس بعجلاتها البارزة ويوجد أسفلها إطارات ضخمة وخطوط حادة على الأبواب ،  ليكتمل التصميم العصري المميز مع مصابيح جديدة وخطوط حادة أنيقة ، أما تصميم سقف السيارة فهو جديد ومجوف من المنتصف يحتوي على أضواء كاشفة.

ميتسوبيشي انجيلبيرج الإختبارية

داخلية ميتسوبيشي انجيلبيرج

أما داخلية ميتسوبيشي الاختبارية فقد زودت بثلاث صفوف من مقاعد الركاب وهكذا تتألق السيارة بتصميمها وإضافاتها العديدة والمتنوعة .

داخلية ميتسوبيشي انجيلبيرج

محرك ميتسوبيشي انجيلبيرج

تعتمد سيارة Mitsubishi Engelberg على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 ليتر مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي مثل الجوال ، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية اليابانية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات السير حتى مسافة 70 كيلو متر (43 ميل) بدون إصدار أي انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون .

ميتسوبيشي انجيلبيرج الجديدة

مارايكم أعزاءنا متابعينا في عرب شفت بهذا التصميم الراقي والمميز لسيارة ميتسوبيشي انجيلبيرج – Mitsubishi Engelberg ، تابعونا ليصلكم كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات .