مواصفات سيارة رنج روفر سينتينل المصفحة

رنج روفر سينتينل المصفحة هذا ما سنتحدث عنه اليوم متابعينا في عرب شفت ضمن هذا الخبر لتناسب كبار الشخصيات من السياسيين والأغنياء ، يطلق على هذه السيارة إسم رنج روفر سينتينل – Range Rover Sentinel 2019 .

رنج روفر سينتينل المصفحة

عمل قسم العمليات الخاصة SVO ، إختصار لـ Special Vehicle Operations التابعة لشركة لاند روفر على هذه سيارة الـ SUV المصفحة.

شاهدوا الفيديو لسيارة رنج روفر سينتينل المصفحة

محرك رنج روفر سينتينل المصفحة

تعتمد رنج روفر سينتينل المصفحة على محرك V8 سعة خمس لترات مع سوبرتشارجر لتولد قوة حصانية بلغت 375 حصان ، أي أنها أعلى بمقدار 39 من الطراز المصفح السابق ، يستطيع الوصول إلى سرعة وقد بلغت 100 كيلو متر في الساعة (62 ميل في الساعة ) بعد إنطلاقها من السكون في غضون 10.4 ثانية ، لتلبغ سرعتها القصوى 193 كيلو متر في الساعة (120 ميل في الساعة ) .

2019 range rover sentinel

أكدت الشركة البريطانية لاند روفر بأن سيارة رنج روفر المصفحة قد زودت بما يزيد عن طن من التصفيح بواسطة الزجاج المصفح  والدروع الواقيه للرصاص  .

شاهدوا أيضاً >>>>
تطعيس تويوتا لاند كروزر برادو 2018 Toyota Land Cruiser Prado

حصلت سيارة رنج روفر سينتينل 2019 المصفحة ضد الرصاص على نظام تعليق خاص ومكابح مختلفة ، كما زودت بأنظمة ثبات إلكترونيات  لكي تتحمل زيادة وزن قدره  طن إضافية على وزن رنج روفر 2019 الأساسية ، كما تمتلك السيارة إطارات مميزة بقياس 20 إنش مزودة بـ عجلات تستطيع السيارة من خلالهاأن تسير فوقها حتى لو كانت مثقوبة على سرعة لا تزيد عن 80 كيلو متر في الساعة حتى مسافة 50 كيلو متر (هذا الشرط لكي لا تسوء حالة العجلات المثقوبة بشكل يمكنع من تحرك السيارة ) .

رنج روفر 2019 من الامام

داخلية رنج روفر سينتينل المصفحة

أما داخلية سينتينل 2019 تتميز بتحسين وضعية المقاعد مما يوفر مساحة إضافية للجلوس في المقصورة وتعطي شعور  بالراحة لركاب المقاعد الخلفية  ،كما زودت السيارة بنظام ترفي ومعلومات Touch Pro Duo يعمل على شاشتين قياس 10 إنش .

داخلية رنج روفر سينتينل المصفحة

اطلقت سيارة رنج روفر المصفحة نسخة سينتينل  ضمن فعاليات معرض الشرطة والأمن القومي في بريطانية ، كما تتميز هذه السيارة مقاومة جميع أنواع الرصاص وبعض أنواع المتفجرات .

يمكن مشاهدة تجربة قيادتنا لسيارة رنج روفر فيلار 2019