مرسيدس E ستكون الاكثر تطورا في الاجيال القادمة

تتمتع مرسيدس بقدر كبير من النجاح خلال الفترة الحالية من تاريخ الشركة. حيث أن فريق الشركة في الفورمولا واحد يسيطر على البطولة الحالية بشكل تام، وجزء من الفضل في ذلك يعود الى تكنولوجيا المحركات المتطورة. كما أن سيارة مرسيدس AMG GT تعد واحدة من أفضل السيارات السوبر رياضية في العالم اليوم. كما قامت الشركة للتو بالحصول على لقب أقوى سيارة هاتشباك في العالم من خلال سيارتها الجديدة مرسيدس A45 AMG 2016.

ومخراً قامت مرسيدس بشكل مفاجئ بعرض أول شاحنة في العالم مزودة بتكنولوجيا القيادة الآلية، وهو ما يبين أن الصانع الالماني متطور أكثر بكثير مما كان يعتقد في مجال أبحاث وتطوير تكنولوجيا القيادة الآلية في السيارات. 

كما أن العملاق الالماني يبدو متحمساً لمشاركة العالم للتكنولوجيا الجديدة التي ستكون مزودة بها سيارة مرسيدس E المقبلة.

وبحسب التقارير الأخيرة والتي تشير الى أن سيارة مرسيدس E المقبلة ستكون مزودة بتسعة ميزات تكنولوجية جديدة، وهو ما سيجعلها واحدة من أكثر السيارة تطوراً تكنولوجياً في السوق اليوم.

الميزة الأولى التي ستكون السيارة مزودة بها هي ميزة الاصطفاف الآلي والمشابهة للميزة التي زودتها بي ام دبليو في سيارتها الجديدة بي ام دبليو 7 2016. إلا أن نظام مرسيدس يستعمل تطبيقاً على الهواتف الذكية من أجل التحكم في السيارة.

كما تتضمن المزايا التكنولوجية ايضاً نظام المساندة في المقود. وستكون كل المزايا التكنولوجية الجديدة من مرسيدس ضمن ما تسميه مرسيدس “المستوى المقبل من القيادة الذكية”.