مامعنى معنى شعار سوبارو

شعار سوبارو هذا الموضوع الذي سنتكلم عنه اليوم أعزاءنا متابعي عرب شفت ولكن منذ فترة سبق وعرفناكم على معاني شعارات كلاً من تسلا وبنتلي ، ولكن اليوم أحبتنا سنعرفكم على معنى شعار سوبارو .

شعار سوبارو

سوبارو

هي شركة سيارات يابانية الصنع مملوكة من قبل شركة فوجي للصناعات الثقيلة، أخذت تسميتها من الاسم الياباني لمجموعة من نجومها 6 تسمى سوبارو وترجمتها العربية هي مجموعة نجوم الثريا .

مامعنى شعار سوبارو

المعنى الحرفي لشعار سوبارو أنه قد اشار اليابانيون لمجموعة من النجوم المحدودة في كوكب الثور تحت اسم سوبارو ايضا ، والذي يعرف بالوطن العربي تحت اسم عنقود الثريا النجمي او مايسمى أيضاً الشقيقات السبع ، ونسال لماذا شعار سوبارو يحتوي على ست نجوم ولكن المجموعة تمتلك سبع نجوم ؟

نجوم شعار سوبارو

جوابنا على هذا التفسير أحبتنا متابعي عرب شفت أنه حين نشاهد بالعين المجردة نلاحظ وجود 6 نجوم نظراً لتقارب اثنين منهم للغاية هذا يجعلهما تظهر كنجمة كبيرة واحدة .

شعار سوبارو

تمثل النجمة الأكبر في شعار سوبارو مجموعة فوجي للصناعات الثقيلة،اما النجوم الـ 5 الأصغر هي دلالة الى خمس شركات مندمجه معها ، أما عن الخلفية الزرقاء تشير لون نجوم العنقود النجمي الذي يميزه باللون الأزرق لبجميل .

شاهدوا أيضاً >>>>>

تجربتنا لسيارة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

تتميز سوبارو بمحركات البوكسر في كل سياراتها ما فوق ال 1500 سي سي وأيضا بنظام الدفع الرباعي المستمر (الكلي) في كل سياراتها النظام الذي كانت بدايته عام 1972 عندما تم تقديمه لاول مره ثم أصبح أساسي في كل سياراتها الصغيرة والمتوسطه في معظم أنحاء العالم منذ عام 1996, كما تقدم سوبارو محركات مزودة بشواحن تيربو مثل الموجود في سوبارو امبريزا wrx وغيرها.

Subaru

حصلت سوبارو على جائزة أكثر السيارات أماناً على الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لفئة ليجاسي وفورستر وبي9 تريبيكا الجديدة.

لم يطرأ اي تغيرعلى شعار سوبارو منذ عام 1958 ، فاقترن باسم الصانعة اليابانية بشكل كبير في جميع انحناء العالم ، فقد حافظ بذلك على اسمها وهويتها المميزة .