مازيراتي تضيف دبي الى جولة مازيراتي للبولو 2016 بالتعاون مع لا مارتينا

بعد البداية الرسمية مع “كأس العالم للبولو على الثلج” في مدينة سانت موريتز في سويسرا في شهر يناير، أعلنت مازيراتي بأن ستكون دبي الموقع الثاني في جولة مازيراتي للبولو لعام 2016 .

وستعقد منافسات “كأس مازيراتي للبولو” في منتجع ديزرت بالم في دبي من 3 الى 8 أبريل 2016. وقد استقطبت البطولة نخبة من أبرز شخصيات ولاعبين في رياضة البولو من دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والأرجنتين.

تأسست جولة مازيراتي للبولو لأول مرة في عام 2014 للاحتفال بالذكرى السنوية لمازيراتي. ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل “Guards Polo Club”، نادي البولو الرائد في أوروبا، التي تأسست في عام 1955 مع صاحب السمو الملكي الأمير فيليب، دوق أدنبرة، كرئيس النادي. يتمتع النادي بعقود من الخبرة ويشتهر بتنظيمه للأحداث الدولية بأعلى مستوى للعبة البولو.

وانضمام بطولة دبي للجولة ليس فقط لتأكيد دور مازيراتي كراعية عالمية للعبة، بل لاستمرار تأثير دولة الإمارات العربية المتحدة كلاعب رئيسي في مجتمع البولو العالمي.

وستقام البطولة، والتي تضم لاعبين الهواة من ذوي الخبرة والمحترفين، على مدى خمسة أيام في نادي وفندق ديزرت بالم للسيد علي البواردي في دبي. وأنشأ علي البواردي لعبة البولو الحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استخدم خبرته لممارسة اللعبة على أعلى مستوى ولخلق واحة من التفوق الرياضي في قلب مدينة دبي.

وقال على البواردي: ” نحن نتطلع إلى الترحيب بمازيراتي في ديزرت بالم، وأن نصبح جزءاً مهماً من جولة البولو المرموقة. لقد عملنا جاهدين لإنشاء مركز للتميَز في لعبة البولو في الشرق الأوسط، ولتقديم رياضة عظيمة للهواة واللاعبين المحترفين، واعتراف مازيراتي لإنجازاتنا يلهمنا للتألق دوماً.”

ومن المتوقع أن تكون ليڤانتي، أول سيارة رياضة متعددة الاستعمالات فاخرة من مازيراتي، محط الأنظار في هذا الحدث. وهواة سيارات الدفع الرباعي لم تعد بحاجة إلى الاختيار بين سيارات الرياضة متعددة الاستعمالات أو مازيراتي. فالإضافة الحديثة إلى مجموعة طرازات مازيراتي، تجمع بين القيادة الفريدة من نوعها على الطرقات العادية مع القدرة التنافسية للقيادة على الطرق الوعرة بمهارة.

ومع الشراكة الناجحة بين مازيراتي والمورد الرائد في العالم في مجال معدات البولو، لا مارتينا، ستكون جولة مازيراتي للبولو في دبي العنوان الرئيسي على ساحة الفروسية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.