لينكون MKC‏ 2019 السيارة المتفوّقة متعدّدة المهام

لينكون MKC‏ 2019 ، لا تكاد تتوقف النصائح التي تدعونا إلى التركيز واليقظة الذهنية لمساعدتنا على خوض غمار الحياة العصرية التي تستنفد وقتنا كي نجد في النهاية بعض السلام الداخلي. لكنّ الحاجة إلى تنفيذ عدة مهام بفعالية وقدرة عالية لن تتراجع يوماً، لا سيما في ما يتعلّق بمركباتنا.

 

MKC 2019

لينكون MKC‏ 2019

منذ أسابيع قليلة انطلقنا إلى عام جديد وملأنا مفكراتنا بجدول جديد من المهام التي نريد إنجازها، وهنا يأتي دور السيارة الجديدة لينكون MKC‏ 2019 لتعمل دون كلل على الاهتمام بسلامتك أنت والركّاب وتتيح لك ممارسة الأعمال اليومية دون تعب.

فسواء كنت تتوجّهين إلى النادي لممارسة الرياضة أو تحضرين الأولاد من المدرسة، تنقلك MKC ‏2019 بسهولة ووفق أساليب قيادة متنوعة لتصل بك بسلاسة إلى أي مكان تقصدينه.

كلمة مديرة شركة لينكون الشرق الأوسط

أوضحت سارة راي “يتجلّى تركيزنا الأول والدائم في لينكون في الارتقاء بتجربة عملاءنا مع سياراتهم. ولهذا يتولّى عملاؤنا القيادة وهم مطمئنين إلى أنّ سيارة لينكون MKC تحافظ على سلامتهم الكاملة وهي تنقلهم بسهولة طيلة اليوم.”

تذكرين كم مرة كنت تحملين يوماً أكياس تسوّق كثيرة واحترت كيف تضعينها في صندوق الأمتعة داخل السيارة؟ لن تضطرّي مع لينكون MKC للارتباك وأنت تحاولين فتح الغطاء الخلفي، إذ يكفي أن تنشّطي فتح باب صندوق الأمتعة بقدمك، من دون أي عناء أو توتّر.

داخلية لينكون MKC‏ 2019

فحين يكون مفتاح السيارة بحوزتك، ما عليك سوى تمرير قدمك تحت المصدّ الخلفي فيفتح باب صندوق الأمتعة تلقائياً.

وإن كنت تريدين دخول السيارة، لن تحتاجي إلى البحث عن مفتاحك مرة أخرى، وذلك بفضل لوحة مفاتيح إدخال الشيفرة “سيكيوركود”، فهي تتيح لك فتحها وقفلها من دون مفتاح، وذلك عبر إدخال رمز بسيط وآمن بمنتهى السهولة.

نظام الالتزام بالمسار في لينكون MKC‏ 2019

أمّا نظام الالتزام بالمسار في لينكون MKC‏ فيتولّى التركيز على السير ضمن الخطين المحددين على الطريق حتى حين يتشتّت انتباهك، فيدفع عجلة القيادة برفق إذا اكتشف أن سيارتك بدأت بالخروج عن خط سيرها من دون تشغيل إشارة تغيير المسار .

وتحذّرك أجهزة الاستشعار العاملة بالرادار حين تدخل سيارة في المسار المجاور إلى الزوايا غير المرئية، وذلك بتشغيل ضوء في المرآة الجانبية المناسبة إلى أن تبتعد عن سيارتك.

شاهدوا أيضاً : فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

لا ريب في أنّ الكثيرين يحتاجون اليوم إلى التنقل لمسافات طويلة على الطرقات السريعة، لكنّ القيادة على الطريق السريع في سيارة MKC‏ 2019 متعة في حد ذاتها، حيث يمكنك التمتع فيها بموسيقاك المفضّلة وهي تصدر من 14 مكبّراً للصوت في نظام MKC الصوتي.

نظام الامان في سيارة لينكون MKC‏ 2019

كما وترعى Lincoln MKC 2019‏ سلامتك بمجموعة من التقنيات المساعِدة للسائق لحمايتك ومنحك قيادة سلسة ومريحة تجمع بين القوة وأعلى مستويات التوفير في استهلاك الوقود.

وتشمل تلك التقنيات مجموعة من أنظمة الاستشعار العاملة بالرادار والكاميرات التي تواصل جمع المعلومات أثناء القيادة لتوفر لك تقنية استباق الاصطدام مع رصد المشاة.

وإن حدث أنك لم تتمكني من الاستجابة في الوقت اللازم لسبب أو لآخر عند اطلاق النظام تحذيراً باصطدام محتمل، تتولّى السيارة تشغيل المكابح بدلاً عنك والتوقف لتجنب وقوع الاصطدام.

Lincoln MKC 2019

ولا تكتفي لينكون MKC بمساعدتك على الطرقات السريعة فحسب، بل تواصل مساعدتك حتى حين تصلين إلى موقف السيارات.

حيث يطلق نظام الإنذار عند الرجوع CTA ثلاث إشارات مختلفة عند اقترابك من السيارات من إحدى الجهتين أثناء الرجوع إلى الوراء وهي: إنذار صوتي، وضوء على المرآة الجانبية المناسبة، وإشعار في مركز الرسائل.

هل تشعرين بأنك منهكة ومتوتّرة؟ سوف تعتني سيارة MKC بهدوء أعصابك أيضاً، إذ تضمن لك قيادة هادئة بفضل معالج الضوضاء الذي يقرأ المعلومات من الميكروفونات الموزّعة في أرجاء المقصورة ثم يستخدمها لإطلاق موجات صوتية معاكسة تؤدي إلى كبت ضجيج العالم الخارجي ومنحك ملاذاً هادئاً داخل السيارة.

قومي باختيار السلامة والملاءمة والقيادة السهلة مع لينكون MKC‏ 2019، فهي السيارة متعدّدة المهام التي يمكنك الوثوق بها لمواكبتك في تلبية جميع متطلبات حياتك العصرية.