لينكون MKC‏ 2019 الجديدة تصل إلى الإمارات

لينكون MKC 2019 الجديدة ستجذب المزيد من محبي السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة، بفضل تصميمها الجديد الذي يعزّز إطلالتها القوية ومستويات أرقى من الرفاهية، والتقنيات المرتكزة على تلبية احتياجات السائق، وميّزات السلامة المحسّنة.

وصلت MKC الجديدة إلى صالات عرض الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المعتمد في دولة الإمارات ، وبريمير موتورز الوكيل الرسمي لسيارات لينكون في أبوظبي.

وعلق هلال هانئ عمر، نائب رئيس أول لينكون بشركة الطاير للسيارات قائلاً:”تعد MKC خياراً رائعاً للعملاء الباحثين عن سيارة متعدّدة الاستعمالات SUV تتحلى بالفخامة والتكنولوجيا والتصميم الرائع مما تجعلها الأفضل في فئتها.”

وأثبتت MKC حضورها  في دولة الإمارات، وترسّخت جذورها فيه منذ إطلاقها قبل ثلاثة أعوام، وتتوقّع لينكون أن يساهم الطراز الجديد في تحفيز المزيد من النمو في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات الفاخرة الصغيرة، لا سيما وأنه يستوحي الكثير من سماته المتطوّرة من طرازي لينكون الشهيرين نافيجيتور وكونتيننتال.

لينكون MKC‏ 2019

وتقول سارة راي مديرة لينكون في الشرق الأوسط في هذا الصدد: “تقدّم لينكون MKC بتصميمها الجديد الأناقة والفخامة بالإضافة إلى التقنيات التي تجعل تجربة الملكية مريحة وبدون أي عناء. فنحن ندرك انه يتطلّب جذب الشراة من ماركات السيارات الفخمة الأخرى جهوداً كبيرة، ولكننا نثق بأن لينكون MKC‏ 2019 الجديدة ستنفرد بجاذبيتها واناقتها وأنها ستكسب المزيد من عملاء السيارات الفخمة.”

تحدّد MKC‏ 2019 وجه لينكون الجديد الأنيق بفضل الشبكة المميّزة للعلامة التي توحي بالثقة، والمصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED التي لا تقتصر على تفاصيل جمالية راقية فقط بل إنها تضيء أيضاً الطريق بإنارة واضحة مصممة خصيصاً لتخفيف إجهاد العينين. ويتميّز التصميم الجديد للناحية الخلفية بلمسات من الكروم تعزّز مظهر المركبة من كل الزوايا.   

كما تضيء المصابيح بتقنية LED في أسفل الهيكل الأمامي والمصابيح الخلفية بشكل خافت للترحيب بالعملاء لدى اقترابهم من السيارة، ويظهر بساط ترحيب مضيء خاص بلينكون تحت البابين الأماميين للترحيب بكلٍ من السائق والراكب الأمامي. وفي النهار، تمتلئ المقصورة بالنور الطبيعي بفضل فتحة السقف البانورامية المتوفّرة.

داخلية MKC‏

داخلية لينكون MKC‏ 2019

أما في الداخل، فإنّ المقصورة هادئة ورحبة وتزخر بالمواد الفخمة الناعمة الملمس، حيث تظهر لمسات لينكون الفاخرة بوضوح في كل تفصيل، من المقاعد المتوفّرة بميزة التدفئة والتبريد إلى منافذ USB المنتشرة في أرجاء المركبة، ما يسمح للجميع بالبقاء على اتصال.

محرك لينكون MKC‏ 2019

تم تزويد MKC‏ 2019 بمحرّك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربينيّ ينتج قوة قدرها 245 حصاناً تم تصميمه ليكون مفعماً بالنشاط وفعّالاً في استهلاك الوقود في آن معاً. وتساعد ثلاث تقنيات في إنتاج القوة وعزم الدوران بدون جهد بالتزامن مع مستويات رائدة في الفئة من الفعالية في استهلاك الوقود، وهي الشحن التوربينيّ، وضخّ الوقود المباشر، وتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلّة.

كما يسمح نظام للتحكّم بالقيادة Lincoln Drive Control للسائقين باختيار نوع القيادة والأداء الذي يريدون اختباره. فيتحكّم السائقون بخيارهم بواسطة لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة لاعتماد نمط القيادة المفضّل، “عادي” Normal، أو “مريح” Comfort، أو “رياضي” Sport، فيتم تعديل استجابة المحرّك، ونقل الحركة، والتواصل مع التوجيه، وإعدادات نظام التعليق التفاعلي، ونظام التحكّم الإلكتروني بالثبات بما يتناسب مع النمط المختار.

وتوجد في طرازات MKC المتوفرة في دولة الإمارات نظام التشغيل والتوقف التلقائي فضلاً عن 12 وضعية لمقعد السائق والراكب ، وتبدأ أسعار السيارة من 169,995 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة.