لامبورجيني إيجويستا السيارة الفضائية المذهلة تعرفوا عليها

لامبورجيني إيجويستا – Lamborghini Egoistavia سنحجدثكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن هذه السيارة الفضائية من الصانع الايطالي لامبروجيني وهي إيجويستا .

تاريخ شركة لامبورجيني مشرق ومميز فهي شركة معروفة بصناعة السيارات المبهرة والفخامة، والجمي يرغب بإقتناء إحداها.

شاهدوا الفيديو لهذه السيارة الخراقة

قامت الشركة الإيطالية لامبورجيني بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها بإطلاق نسخة وحيدة من نوع سيارة أذهلت الجميع .

هي سيارة لامبورجيني إيجويستا- Lamborghini Egoistavia ، فقد أطلقت لأول مرة عام 2013 ، مؤكدة على زعامتها بين السيارات الخارقة حملت اسماً إيطالياً يعني “الأنانية” .

المميز بسيارة Lamborghini Egoistavia بأنها كانت مخصصة لإمتاع السائق لأبعد الحدود ولوحده فقط، فهي لم تمتلك سوى مقعداً وحيداً مخصص للسائق .

تصميم لامبورجيني إيجويستا

 استمد تصميمها من شعار لامبورجيني ، لذلك ستجد بأن الواجهة الأمامية للسيارة الإختبارية تبدو وكأنها ثور هائج ، ويبدو هيكلها ونظام إضاءتها بأنها طائرة مقاتلة .

لامبورجيني إيجويستا

هذا ليس بلأمر الغريب ، لأن شركة لامبورجيني قد صمّمت مقصورة Egoistavia على خطى الطائرات المقاتلة وسيارات السباق ، ويظهر ذلك في موضع مقعد السائق ، المقود القابل للإزالة ، شاشة العرض الرأسية، ولكي تركبها عزيزي القارئ  عليك الدخول إليها عبر السقف ، فهي ستمنحك تجربة رائعة .

محرك لامبورجيني إيجويستا

تمتلك لامبورجيني إيجويستا – Lamborghini Egoistavia محرك 5.2 ليتر 10 أسطوانات بقوة 600 حصان ، وصنع هيكلها من ألياف الكربون و الألمنيوم مع تغليفه بمواد مضادة للرادار وزجاج مضاد للإشعاعات .

لامبورجيني إيجويستا من الاعلى

شاهدوا أيضاً  >>>>
تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

 بقيت لامبورجيني إيجويستا – Lamborghini Egoistavia سيارة إختبارية لم تصنع نسخة إنتاجية منها بالرغم من مرور ست سنوات، ولكن من يعلم ؟ و ربما بعد مرور وقت من الزمن قد تتحول السيارة إلى واقع على يد الشركة الإيطالية .

مقصورة لامبورجيني إيجويستا

معلومات عن لامبورغيني

أوتوموبيلي لامبورغيني Automobili Lamborghini S.p.A  ويشار لها عمومًا لامبورغيني هي شركة إيطالية مصنعة للسيارات. تأسست الشركة من قبل قطب الصناعة فيروتشيو لامبورغيني في عام 1963 ، بهدف إنتاج سيارة للجولة الكبرى وتتنافس مع عروض موجودة من مصنعين آخرين مثل فيراري .

تأسست شركة لامبورغيني Automobili بواسطة لامبورغيني فيروتشيو، والطفل من viticulturists من كومونه (بلدة) من Renazzo دي سينتو، مقاطعة فيرارا، في منطقة إميليا رومانيا في إيطاليا الشمالية . بعد أن خدم كميكانيكي في الملكي ايرونوتيكا خلال الحرب العالمية الثانية .