كيا EV الكهربائية تحمل هوية تصميمية غريبة في معرض جنيف للسيارات 2019

كيا EV الكهربائية الإختبارية الجديدة ظهرت بعد طول إنتظار في معرض جنيف للسيارات 2019 ، ترسم هذه السيارة الإختبارية الكهربائية مستقبل تصاميم سيارات كيا الكهربائية الإنتاجية القادمة من خلال تصميمها الافت للانتباه نحوها.

كيا EV الكهربائية من الاعلى

كيا EV الكهربائية

تحمل سيارة كيا EV إسم Imagine By Kia ، الذي يعني باللغة العربية تخيل مع كيا ، و يُشير الإسم إلى الثقة الزائدة والغرور المبالغ ، فالشكل الخارجي لسيارة كيا EV الكهربائية الإختبارية يحمل طابع الغرابة والإثارة فقد يكون هذا الشكل غير مألوف للعين لكي تتقبله بسرعة ، آثار هذا التصميم عدة آراء مختلفة حول أحدث سيارة إختبارية من شركة كيا الكورية.

كيا EV الكهربائية

تجمع سيارة كيا EV الكهربائية الجديدة بين تصميم سيارة سيدان مع هوية سيارة SUV بالإضافة إلى لمسة صغيرة من سيارة كروس أوفر ، لتصبح سيارة EV عبارة عن خليط  يجميع الفئات السابقة التي ذكرناها مع وجود شكل غريب مميز، قد ينال إعجاب البعض وقد لا يعجب البعض الآخر .

تصميم كيا EV الكهربائية

تحمل أجدد سيارات الصانع الكوري كيا هوية تصميم مبتكرة ومختلفة عن جميع سيارات كيا الإختبارية والإنتاجية السابقة ، تتميز مقدمة سيارة EV الإختبارية بحصولها على خطوط ممتدة من المصابيح الأفقية ويوجد أسفلها صادم عريض وأعلى هذه المصابيح يوجد شعار شركة كيا من المصابيح المضيئة ، كما حصل الغطاء الأمامي على إنتفاخ مع وجود خطوط حادة التي توفر ديناميكية هوائية ممتدة إلى جوانب السيارة التي إستبدلت المرآيا الجانبية بكاميرات توضح الرؤية للسائق من خلال مجموعة الشاشات الموجودة في الداخلية  .

كيا EV الكهربائية من الامام

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربتنا لسيارة شيفرولية كورفيت ZR1

يوجد في جوانب سيارة كيا EV الكهربائية اربع أبواب تنفتح بعدة إتجاهات معاكسة ، وزودت بإطارات قياس 22 إنش ، مع تصميمها المستقبلي الغريب ، ومحاطة بـ عجلات جوديير ، كما زودت السيارة بسقف بانورامي منحني الشكل ليتناسب مع تصميمها الجريء ، وزودت بغطاء خلفي من الزجاج، ومصابيح فضائية التصميم، وشعار كيا مضيء وصادم عريض .

مقاعد كيا الكهربائية

داخلية كيا EV الكهربائية

أما مقصورتها الداخلية فهي تحتوي على 21 شاشة عالية الدقة تم تثبيتها بشكل منحني على لوحة القيادة ، و يبدو مظهرها المقود مميز ، وتستمر الإثارة مع تصميم المقاعد .

شاشة كيا الكهربائية

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب شفت مواصفات محرك هذه السيارة الاختبارية ولكننا نعلم أنها تعتمد بالكامل على الطاقة الكهرباء .