فيات سينتوفينتي التجريبية تظهر لأول مرة خلال معرض جنيف للسيارات 2019

فيات سينتوفينتي التجريبية تظهر لأول مرة ضمن معرض جنيف للسيارات 2019 ، وتعتبر هذه السيارة خير دليل على فكرة شركة فيات للنقل الجماعي الكهربائي في المستقبل .

مواصفات فيات سينتوفينتي التجريبية

فيات سينتوفينتي التجريبية

تُعد سيارة فيات سيتنوفينتي التجريبية عبارة عن لوحة بيضاء ، تحتاج لطلاء لكي تتناسب مع آراء الزبائن وإحتياجاتهم في أي وقت كان ، بدون وجود قيود خاصةً بالتعديلات الخاصة بمدة الشراء .

سيتم إنتاج هذه السيارة بكسوة واحدة ، بحيث سيتمكن الزبائن من إضافة الطابع الشخصي الخاص من خلال إستخدام برنامج 4U ، مع توفير خيار من اربع أسقف و اربع أغلفة خارجية و اربع أغطية للعجلات و اربع مصدات .

داخلية فيات سينتوفينتي التجريبية

أما مقصورة القيادة الخاصة بفيات سيتنوفنتي يتميز تصميم الوحدات والأجواء الممتعة والمضاءة بشكل جميل ، ومن الممكن إعادة تشكيلها بشكل الكامل وبلإضافة إلى ذلك فإنها تستطيع إستعاب 4 أشخاص .

مقود فيات سينتوفينتي التجريبية

تتوفر أمام السائق لوحة قيادة مميزة من قطعة واحدة ، مع وجود نظام فتحات فيات الذي حاصل على براءة إختراع للتركيب الآمن والمعدل لمجموعة متنوعة من الملحقات كحامل الأكواب و صندوق الزجاجات ، و صندوق القفازات و أي شيء أخر يحتاجه الشخص ليشعر بالراحة والمتعة .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

توجد في سيارة فيات سيتنوفينتي لوحة أجهزة قياس بنسختين : الأول فهو مثالي لجيل الألفية مما تجعل الهاتف الذكي قلب النظام، في تركيبة مع الشاشة الرئيسية للوحة المفاتيح قياس عشر انش ، أما اللوحة الثانية تتميز بعدة خيارات تقليدية أكثر بشاشة عرض ثانية متكاملة، مما يعطي لوحة مفاتيح قياس 20 انش .

فيات سينتوفينتي التجريبية

ستكون سيارة فيات سيتنوفنتي القياسية بسقف مكشوف يغلق بغطاء ، كما من الممكن  تعديل  هذا السقف من خلال إختيار حل من حلول السقف المتوفرة.

محرك فيات سينتوفينتي التجريبية

تمتلك السيارة بطارية مثبتة في المصنع مع مدى يصل إلى 100 كيلو متر. و إذا كانت هناك حاجة إلى مدى أطول  فيمكن شراء أو إستئجار ثلاث بطاريات إضافية ، كل واحدة منها تعطي زيادة قدرها 100 كيلو متر كما تتوفر بطارية إضافية للتركيب موجودة تحت المقعد  يمكن فصلها ووضعها في الشحن في المنزل أو المرآب ، مثل بطارية دراجة إلكترونية حديثة. والمدى الكلي الذي يمكن تحقيقه هو 500 كلم .