فريق عرب شفت يختبر سيارة السيدان اليابانية نيسان التيما 2019

نيسان التيما 2019 سنقدم لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت سيارة السيدان متوسطة الحجم من الشركة اليابانية Nissan لنعرفكم على اهم مواصفتها وميزاتها والتي شملت العديد من اجزاء السيارة و التي حولتها الى نموذج شرس بلمسات حادة في الواجهة الامامية و على الجانبين و على الجهة الخلفية ، كما شملت التغيرات ايضا المحرك و نظام الدفع .

نيسان التيما 2019

لتنافس السيارة الياباينة Nissan Altima 2019 كلاً من : تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و هونداي سوناتا ، و مازدا 6 ، و كيا اوبتيما ، و فورد فيوجن .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

يجدر الإشارة إلى أن سيارة Nissan Altima التي ظهرت لأول مرة في العالم خلال عام 1992 ، مما يعني أن عمرها تجاوز الـ 25 سنة سجلت خلالها نجاحات كبيرة لشركة نيسان بعد تسجيل مبيعات عالمية تجاوزت مقدار 5 مليون و 700 ألف سيارة .

تصميم الخارجي لسيارة نيسان التيما 2019

في البداية حصلت السيارة اليابانية على هوية تصميم جديدة كلياًV-Motion  التي تمثل لغة تصميم جميع سيارات نيسان الإنتاجية الجديدة من خلال توفير شبك أمامي يحتوي على حرف V ، يعتبر شكل تصميم التيما 2019 مستوحى من شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0  .

مصابيح نيسان التيما 2019

فقد حصلت يسارة نيسان على شاصي جديد بشكل كلي ، حيث جاءت بوزن أخف بما يقدر بـ 20 كلغ من الذي كان يستخدم في الجيل السابق من سيارات التيما ، كما وتوفرت فيها الالمومنيوم بشكل كبير في الشاصي الجديد مما وفر الوزن وزاد من صلابة السيارة .

وعمل الشاصي الجديد في زيادة طول السيارة بمقدار واحد انش وزاد من عرضها بنفس المقدار ، وقل ارتفاع السيارة عن الارض بمقدار واحد انش أيضاً .

مواصفات نيسان التيما 2019

داخلية نيسان التيما 2019

كما تلاحظون أحبتنا حصلت السيارة على تغيرات كبيرة في تصميم الداخلية حيث حصلت على شاشة ملاحة جديدة يمكنك من خلالها التواصل مع الهواتف الذكية ، وحصلت ايضاً على مقاعد جديدة ، ومن ابرز التقنيات وجود خاصية الحفاظ على المسار عبر تثبيت الموقود بالاضافة الى مثبت سرعة ، وخاصية استكشاف حركة المشاة وخاصية مراقبة النقطة العمياء في السيارة .

مواصفات محرك نيسان التيما 2019

خيارات المحركات المتوفرة على سيارات نيسان التيما 2019 جاءت كما يلي :
  • محرك مكون من اربع سلندر سعة 2.5 ليتر ليولد قوة حصانية بلغت 188 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير CVT .
  • محرك اربع سلندر سعة 2 ليتر مع تيربو يولد قوة حصانية بلغت 248 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير CVT وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5.9 ثانية .

اقراء أيضاً …. أبرز التقنيات التي يتميز بها محرك نيسان التيما 2019