ظهور سيارة تويوتا لاندكروزر 200 بهوية تصميمية رائعة

تويوتا لاندكروزر 200 معدلة هذا ما سنخبركم  به اليوم متابعينا الكرام بأن الستار قد رُفع عن السيارة اليابانية Toyota Land Cruiser 200 المعدلة حيث تم الكشف عنها عبر الشبكة العنكبوتية لتعلن عن هويتها الخارجية الرائعة والتي تميزها بشكل مُلفت للأنظار .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر

سنتحدث لكم الآن متابعينا عن سيارة تويوتا لاندكروزر 200 موديل 2019 ،فقد حصلت هذه السيارة على مجموعة متنوعة من الإضافات و التعديلات الداخلية والخارجية  وقامت بهذه التعديلات شركة أوكرانية Auto life ، لكي تلبي  إحتياج العديد من زبائنها في أوكرانيا و روسيا والعديد من الدول الأخرى كانت ضمن الإتحاد السوفيتي سابقاً .

تويوتا لاندكروزر 200 معدلة

خارجية سيارة لاندكروزر200 حصلت على صادمين أمامي و خلفي جديدين ، بلاضافة لحصولها على شبك أمامي أسود اللون ، كما تخلت السيارة عن شعارات شركة تويوتا ، كما حصلت السيارة اليابانية على غطاء محرك جديد خفيف الوزن ، بلإضافة لأقواس العجلات التي زادت من عرض السيارة بمقدار 3.9 إنش (100 ملم) ، كما حصلت السيارة على تجديدات على أضواء السيارة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019

أما داخلية سيارة تويوتا لاندكروزر 200 موديل 2019  حصلت على كسوة جلدية ممزوجة بين اللونين الأحمر و الأزرق مع بعض اللمسات من الخشب والألمنيوم المصقول ، كما لم يتم وضع شعار تويوتا على المقود ، وتم تحسين مقدار العزل في المقصورة الداخلية .

داخلية تويوتا لاندكروزر 200 معدلة

تعتبر سيارة تويوتا لاند كروزر200 النسخة الأكبر والتي  تم بيع العديد منها في بعض الأسواق العالمية ، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 وتعمل  بنظام دفع رباعي للعجلات  المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة .

تويوتا لاندكروزر 200 معدلة من الخلف

وللتذكير متابعينا الكرام فقد  احتفلت شركة اليابانية تويوتا قبل نهاية شهر سبتمبر الماضي بإنتاج 10 ملايين نسخة من سيارات لاندكرورز خلال 68 عام ، ويعتبر السوق الاسترالي  الأكثر مبيعاً لهذا الطراز .

اقراء أيضاً …. تويوتا لاندكروزر GXR 2018 بقبضة فريق عرب شفت