صور تشويقية للسيارة الألمانية BMW iNext

BMW iNext والتي سنزودكم بها متابعينا عرب شفت لنسخة التجريبية من السيارة الكهربائية بي ام دبليو اي نيكست BMW iNext والقادمة لتتحدى كلاً من سيارة تسلا موديل X صاحبة لقب أول سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية في العالم .

هذه السيارة الألمانية الكهربائية بالكامل BMW iNext قادمة بشكل إنتاج تجاري لكي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC الألمانية، و جاكوار I Pace البريطانية ، تسلا موديل X الأمريكية ، و اودي e Tron الألمانية، ضمن فئة سيارات كروس أوفر التي  تعتمد على الكهرباء فقط .

BMW iNext

BMW iNext

وحسب هذه الصور التشويقة التي تم التقاطها لنسخة تجريبة من سيارة بي ام دبليو اي نيكست 2021 الإنتاجية أثناء اختبارها على الثلج في السويد ، على ما يبدو بأنها  ستحصل على تصميم خارجي مستوحى  من شقيقتها الإختبارية ، وسيكون حجمها  مطابق لسيارة بي ام دبليو X5 2019  .

تصميم BMW iNext

تتميز سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الإختبارية تصميماً خارجياً مميزاً ومختلفاً عن هوية أشكال سيارات بي إم دبليو 2019 الحالية ، وحصلت هذه السيارة الكهربائية الإختبارية  على تصميم مستوحى من سيارة بي ام دبليو i Vision Dynamics الإختبارية التي ظهرت في عام 2017 ، لتمتلك السيارة الإختبارية واجهة أمامية تدمج  بين الهوية المستقبلية و الهجومية .

BMW iNext الكهربائية

شاهدوا أيضاً : جاكوار اي بيس الكهربائية – Jaguar I-PACE

تعتبر فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية أعزاءنا ومتابعي عرب شفت و التي ستنضم إليها سيارة ألمانية من الصانع الألماني بي إم دبليو من السيارات التي تشهد إقبالاً عالمياً تطلب توفيرها من قبل عمالقة تصنيع السيارات في العالم ، ولا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حتى الآن عن   موعد إطلاق سيارة بي ام دبليو iNext 2021 الإنتاجية .

BMW iNext من الجانب

اقراء أيضاً : جاكوار تختبر قدرات سيارة I-PACE ETROPHY الكهربائية في القيادة على الجليد

تابعوا كل ماهو جديد أعزاءنا متابعي عرب شفت الموقع المختص عن عالم السيارات لنطلعكم على كل ماهو جديد في عالم المحركات وعالم السيارات وتعديل السيارات وقوة المحركات والتسارعات والسباقات واسعار ومواصفات السيارات .