صور تجسسية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021

ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 سنخبركم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن ظهور اول صور تجسسية للسيارة اليابانية ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة كلياً .

ميتسوبيشي اوتلاندر 2021

وقبل ذلك نود تذكيركم متابعينا الكرام بأن السيارة الاختبارية ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر تم الكشف عنها وبشكل رسمي في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات جنيف للسيارات 2019 .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

درفت سيارات كامارو على حلبة مرسى ياس

تعتمد السيارة على شصي نيسان جوك 2020 ، حتى تستفيد من تحالف الذي جمع بين ميتسوبيشي مع رينو نيسان بعد قيام نيسان في عام 2016 بالاستحواذ على نسبة 34% من أسهم ميتسوبيشي مقابل دفع 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 مليار ريال سعودي .

سيعتمد الصانع الياباني على توفير قدر ممكن من الديناميكية الهوائية عند تصميم سيارة اوتلاندر الجديدة ، بالتحديد في واجهة السيارة الشبك الامامي وفتحات التهوية وتصميم عصري ومميز للزجاج .

اوتلاندر 2021

اما عن الداخلية أحبتنا فيجب ان تكون متطورة لتواكب المستقبل حيث تم توفر شاشة مع العديد من الانظمة لمساعدة السائق التي ستكون مستمدة من سيارات نيسان الجديدة.

خيارات المحركات التي قد تتوفر على الجيل القادم من ميتسوبيشي اوتلاندر – Mitsubishi Outlander :
  • محرك اربع اسطوانات سعة 1.5 ليتر مع تريبو يولد قوة قريبة من 153 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين اربع سلندر سعة 2.4 ليتر مع محرك كهرباء .

للتذكير تعتمد سيارة ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر الاختبارية على نظام هجيني جمع بين محرك البنزين سعة 2.4 ليتر مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة كابل كهربائي ، وتعمل هذه السيارة الاختبارية بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها تسير حتى مسافة 70 كيلو متر (43 ميل) بالاعتماد على المحرك الكهربائي بدون إصدار أي انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون.

Mitsubishi Outlander 2021

يفترض أن يتم إطلاق سيارة Mitsubishi Outlander 2021 الجديدة بالكامل خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات في ربيع عام 2020 القادم .

اقراء أيضاً …. مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2019 مع الاسعار