صور تجسسية لسيارة لاندروفر ديسكفري 2017

التقط المصورون أخيرأ صوراً تجسسية للجيل القادم من لاندر روفر ديسكفري الذي من المتوقع أن تكشف عنه الشركة في السنة القادمة.

قبل أيام كشفت لاند روفر عن نسخ خاصة من ديسكفري تودع بها نهاية انتاج استمر لأكثر من 11 سنة، ولحسن الحظ فإنه يظهر من الصور التجسسية أن الجيل القادم من السيارة سيحافظ على بعض الملامح التصميمية المميزة للسيارة بالإضافة إلى استقاء الشبه و الهوية من شقيقه الأصغر ديسكفري سبورت الذي يحمل هوية سيارات ديسكفري التي شاهدناها في السيارة الاختبارية ديسكفري Vision، و لا تظهر الصور التجسسية الكثير من التفاصيل نظراً للتمويهات الكثيفة، إلاَّ أننا نعتقد أنها و صلت لمراحل متقدمة من الاختبارات كما يظهر في تصميم المصابيح الانتاجية.                      

ستبنى السيارة لأول مرة على هيكل أحادي Unibody شبيه بالمتوفر في شقيقاتها الأفخر رنج روفر و رنج روفر سبورت و هو ما يعني تخفيفا في الوزن الكلي للسيارة، من دون المساومة على أداء السيارة في الطرق الوعرة، كما أنه من المتوقع أن تتوفر السيارة بخيارات من خمس أو سبع مقاعد للركاب و أنظمة ترفيه حديثة.

ستتوفر السيارة في الغالب بمحرك V6 سوبرتشارج و خيار إضافي لمحرك هجين من أربعة سلندرات بسعة 2.0 لتر يمكِّن السيارة من السير مسافة 32 كم على الطاقة الكهربائية بالكامل.

و من المتوقع أن تكشف لاند روفر عن ديسكفري في أحد معارض السيارات الكبرى في 2016.