صورة تجسسية تكشف عن داخلية استون مارتن DBX

استون مارتن DBX سنعرض لكم متابعينا صورة تجسسية تكشف عن داخلية السيارة البريطانية استون مارتن SUV الإنتاجية القادمة ، سنتحدث أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت عن داخلية استون مارتن DBX 2020 الرائعة ، والتي تعبر مختلفة عن جميع سيارات استون مارتن الإنتاجية لأنها ستكون سيارة SUV مرتفعة عن الأرض .

استون مارتن DBX

استون مارتن DBX

توضح الصورة التجسسية بأن أحدث سيارات Aston Martin DBX 2020 ستزود بـ داخلية مع توفير الكثير من الأجزاء المستمدة من سيارات مرسيدس بنز الألمانية ، لتستغل شركة استون مارتن شراكتها مع مرسيدس بنز بطريقة جيدة.

داخلية استون مارتن DBX

حصلت كل سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الإنتاجية الجديدة على عدة شاشات كبيرة الحجم ومتطورة مخصصة لنظام الترفيه والمعلومات ، وزودت السيارات بلوحة عدادات رقمية ، كما ستحصل داخلية Aston Martin DBX 2020 على لوحة عدادات مستمدة من مرسيدس بنز ، بالإضافة للمقود ووسائد هوائية .

 داخلية استون مارتن DBX

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني افينتادور Lamborghini Aventador SVJ

ولا توجد أي معلومات رسمية  تؤكد لنا هل ستحصل أول سيارة SUV إنتاج من Aston Martin على نظام MBUX الجديد الخاص بنظام الترفيه والمعلومات في سيارات مرسيدس بنز .

محرك استون مارتن DBX

ستأتي محركات سيارات Aston Martin DBX  كما يلي  :

  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  • وستتوفر السيارة أيضاً بنسخة هجينة يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

لتتصل جميع المحركات بقير اوتوماتيك مكون من تسع سرعات ، وستعمل السيارة بدون أي شك بنظام دفع كلي للعجلات.

Aston Martin DBX

لا تتوف لدى فريقنا اي معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق سيارة Aston Martin DBX الإنتاجية التي ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 .

نود تذكيركم أعزاؤنا ومتابعينا في عرب شفت اننا عرضنا عليكم فيديو رسمي من الصانع البريطاني يظهر استعراض دريفت على الثلج في السويد قامت به نسخة تجريبية من سيارة استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX .