شيفروليه تكشف عن تاهو وسوبربان 2015

تاهو 2015 هي سيارة الأحلام لكل عاشق لطرازات الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات. فالطراز الرائع هذا يحتوي جميع التجهيزات التي تتطلبها هذه الفئة: نظام معلومات وترفيه فائق، وراحة مثلى ضمن فئتها، وأداء مذهل، وتجهيزات سلامة شمولية. ويعتبر تاهو أحد أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات شعبية في المنطقة. وفي طراز العام 2015، يأتي شفروليه تاهو بمزايا أكثر فعالية من أي وقت مضى بفضل مجموعة من التعزيزات التي تشمل كافة أجزاء السيارة، وتتضمن تصاميم أكثر انسيابية ومحرك جديد EcoTec بالحقن المباشر سعة 5.3 لتر.

ومن التجهيزات العملية والتكنولوجية التي يحتويها تاهو 2015:
مقاعد اختيارية قابلة للطي كهربائياً في الصف الثاني والثالث من المقاعد، تعزز قدرات استيعاب الأمتعة.
حيز قدمين أكبر بحوالي 2 إنش لركاب الصف الثاني من المقاعد، إضافة إلى سهولة الدخول والخروج.
شاشة راديو تعمل باللمس وملوّنة، بشكل اختياري. مع الجيل القادم من نظام التواصل MyLink.
ما يصل إلى 6 منافذ USB وست منافذ كهرباء- تتضمن منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية (ما يصل إلى 12 موقع للشحن).
ميزة فتح السيارة عن بعد، اختيارياً، مع زر تشغيل السيارة.
نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة متوفر اختيارياً.
تكنولوجيا متطورة لتجنب الاصطدامات ودعم السائق.

شفروليه تاهو 2015 متوفر بثلاث فئات هي LS، وLT، وLTZ، مع خيار الدفع الثنائي أو الرباعي.

واستكمالاً لجعبة المزايا الإضافية، يحظى جميع عملاء تاهو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.