شيفروليه تطرح تراكس 2017 المتميزة للبيع في أسواق الشرق الأوسط

بعد النجاح الكبير والنمو السريع الذي شهدته هذه الفئة من السيارات، تراكس 2017 متوفرة الآن لدى بعض وكلاء شفروليه في منطقة الشرق الاوسط.

سعت شفروليه في هذا الإصدار الجديد من تراكس إلى زيادة مجموعة التكنولوجيات التي تركز على العميل من خلال تجهيز طراز العام 2017 بتفاصيل عصرية حديثة تتضمن تصميم جديد كلياً، وتفاصيل فاخرة من الداخل، إضافة إلى تجهيزات السلامة الفعالة والمتوفرة اختيارياً، عدا عن نظام جديد للمعلومات والترفيه مزود بنظام آبل كاربلاي المدمج والمتوفر اختيارياً.

سيارة تراكس 2017 متوافرة الآن في أسواق البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة وذلك بطرازي LT وLTZ.

يلعب التصميم المطوّر والعصري لسيارة تراكس 2017 دوراً حيوياً في إظهار الوجه المعاصر والحديث لعلامة شفروليه حول العالم. وتمنح مواصفات شبك التهوية الجديد والمصابيح الأمامية المطوّرة تحسيناً إضافياً للتصاميم المميزة لسيارات شفروليه الجديدة.

وفي هذا الإطار قال ستيف كيم، مصمم تراكس من شفروليه: “إنها سيارة متميزة بمظهرها المصقول والمصمم بشكل أفضل، وبمظهرها الأكثر أناقة وتميزاً. وتحاكي اللمسة الرياضية، في تصميمها الجديد، الرشاقة التي تميز تراكس وتضيف لها متعة قيادة استثنائية”.

تم تصميم الواجهة الأمامية في تراكس 2017 بشكل جديد كلياً من خلال دمج شبك التهوية المزدوج المتناسب من شفروليه. حيث تزين المصابيح الأمامية الجديدة الزوايا والرفارف الأمامية الجانبية بشكل انسيابي.  تتميز طرازات LT وLTZ بمصابيح هالوجين أمامية كاشفة مع مصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوءLED  من طراز DRL، وتتميز الجهة الخارجية بإطارات مصابيح الضباب بالكروم الفخم.

وقد تم تصميم سيارة تراكس بواجهة خلفية جديدة، زودت بمصابيح مزدوجة، ويمتلك الطراز الفاخر LTZ مصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوءLED  إضافة إلى الإطارات المصنعة من الألمنيوم بقياس 18 إنش.

تعتبر لوحة العدادات المطورة، المصدر الأساسي الذي يمنح المقصورة أناقة استثنائية تتميز بها سيارة تراكس 2017. وهي تعبر عن تصميم شفروليه المميز والمزدوج بشكل أكثر وضوحاً من السابق، يضاف إلى ذلك غطاء علوي للوحة القيادة يتدفق بسلاسة لتعزيز الشعور بالرحابة داخل المقصورة.

وتتميز لوحة العدادات المركزية، المصممة بشكل جديد، بمجال أفضل للمشاهدة يتمثل بشاشة اللمسMyLink  الملوّنة بقياس 7 إنش الجديدة، ولمسات كروم جالفانو على لوحة العدادات والكونسول، مما يزيد من شعور الرفاهية والأناقة داخل سيارة تراكس. وتقدم فئة LTZ من تراكس ألوان متضاربة للوحة العدادات تتناغم مع المقاعد الجلدية الفاخرة.

وفي هذا الصدد أضاف كيم: “سيلاحظ العملاء التحسين الفعلي الذي طال التصميم الداخلي لمقصورة تراكس والاعتناء الفائق بالتفاصيل. ترتقي هذه المقصورة الحديثة بحدود هذه الفئة، مقدمة تجهيزات غنية وأنيقة وفاخرة مع دمج انسيابي للتكنولوجيا المتقدمة التي تمنح العملاء كل ما يحتاجونه في هذا المجال”.

ومن اكثر الأمور تحديثاً في تراكس 2017 لوحة معايير جديدة في المقصورة الداخلية تحتوي على عرض جديد للعدادات مع مؤشر للسرعة وقارئ لمقياس سرعة الدوران بالإضافة إلى عرض رقمي قياسي لمركز معلومات السائق.

تقدم تراكس 2017 نظام جديد للمعلومات والترفيه بقياس 7 انش مصمم لدعم أحدث تكنولوجيات الاتصال والتواصل، ومن ضمنها نظام آبل كاربلاي المدمج والمتوفر اختيارياً، وتضيف ميزة التشغيل بدون مفتاح قيمة إضافية لتكنولوجيا تراكس الجديدة المتوفرة اختيارياً.

لقد صممت تجهيزات السلامة الفعالة والجديدة في تراكس لتنبيه السائق من إمكانيات الاصطدام. هذه التجهيزات متوفرة اختيارياً بحسب الفئة، وتتضمن:

نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء
نظام منبّه للسيارات العابرة من الخلف
نظام الإنذار الخلفي

في طراز العام 2017، تعود تراكس بمحركهاEcoTec  بسعة 1.8 لتر ذو الاسطوانات الأربعة، وتقدر قوة المحرك الحصانية  المعتمدة بـ140 حصان.

تقدم تراكس توفيراً متكاملاً في الوقود يقدر بـ13.2 كيلومتر/لتر.

تراكس 2017 موجودة للبيع لدى جميع وكلاء شفروليه في كل من البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة.