شركة فورد تقدم خدمة مميزة لعملائها

روبوت ، سنتحدث لكم متابعينا الكرام عن خدمة مميزة وجديدة تقدمها شركة فورد لعملائها ، تتضمن هذه الخدمة روبوت متخصص بتوصيل طلبات العملاء إلى منازلهم ، الخبر هذا ليس بعيداً عن عالم السيارات  .

فبعد أن عرفناكم أعزاءنا على سيارة فورد توروس 2020 المحدثة المخصصة للسوق الصيني ، سنزودكم بفيديو من بطولة روبوت توصيل الطلبات إلى المنازل تم تطويره بواسطة شركة فورد الأمريكية .

شاهد الفيديو الذي يظهر كيفية عمل هذه التقنية المتطورة

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا فقد تعاونت شركة فورد مع شركة Agility Robotics من أجل تطوير هذا المشروع الذي يهدف إلى رسم مستقبل توصيل طلبات شراء العملاء إلى المنازل خاصةً في أمريكا و بكافة أنحاء العالم .

روبوت

تعتمد هذه التقنية الحديثة على سيارات ذاتية القيادة تنقل على متنها طلبات الشراء و روبوت يقوم بوظيفة عامل توصيل للطلبات التي شرائها عبر الانترنت ، ليخرج الطلب من المركبة وينقله إلى منزل صاحب هذا الطلب بطريقة متطورة دون الحاجة إلى تدخل بشري .

روبوت

في حال حصول السيارات الذاتية القيادة على موافقات رسمية من الحكومات الدولية ليتم توفيرها بشكل إنتاجي تجاري سيتم استخدامها بشكل كبير في عملية توصيل طلبات الشراء ، وتكتمل هذه العملية التي قد تصبح في السنوات القليلة القادمة ذاتية بمساعدة روبوت ينزل البضائع التي تم شرائها إلى منزل العميل .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

يحمل هذا الروبوت اسم ديجيت – Digit و يمتلك قدمين يسير عليهما، كما زود بـ يدين  يستطيع من خلالهما أن يحمل  حمولة يبلغ وزنها 18 كغ ،كما يستطيع ديجيت صعود ونزول السلالم وتخطي العقبات التي تعيق مساره ، كما أن لديه القدره على ان يطوي نفسه عندما يجلس في المركبة الذاتية القيادة .

نحن نتحدث عن تكنووجيا متطورة جداً لتتلائم مع مستقبل توصيل طلبات العملاء بطريقة ذكية بدون تدخل بشري  .