شركة سكايدانسر الألمانية تكشف عن سيارة أبيرو مكشوفة السقف

سيارة أبيرو مكشوفة السقف هذا ما سنحدثكم عنه اليوم أعزاءنا متابعي عرب شفت عن مميزات السيارت المكشوفة من الصانع الالماني سكايدانسر .

سيارة أبيرو مكشوفة السقف

سيارة أبيرو مكشوفة السقف

فقد قام الصانع الألماني سكايدانسر بالكشف عن أول سيارة معيشة ذات السقف المكشوف، حيث  يمكن للسائقين طيّ السقف خلال الرحلات للإستمتاع بالهواء الجميل.

skydancer apero convertible

تحمل هذه السيارة اسم أبيرو (Apero) وهي مصممة لإحتواء طابقين، ففي الطابق الأول توجد غرفة المعيشة أما المقصورة توجد بالطابق الثاني، ويتم فتح السقف كهربائياً يعمل على وصول الشمس للجزء العلوي الذي يتسع ل 4 مقاعد .

مقاعد سيارة أبيرو مكشوفة السقف

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني هوركان كشف lamborghini huracan spyder

المقاعد قابلة للتحول إلى سرير طوله 200 سم وعرضه 125 سم، وتحتوي غرفة المعيشة على  سريرين طولهما 200 و140 سم على التوالي ، ويوجد أيضاً  مطبخ مع موقد ذو شعلتين ، وثلاجة صغيرة.

ويتوفر الحمام بمرحاض ودش، الحوض قابل للطيّ بالحائط أثناء عدم إستخدامه توفيراً للمساحة، كما هناك خزان مياه يسع 90 لتر.

داخلية سيارة أبيرو مكشوفة السقف

محرك سيارة أبيرو مكشوفة السقف

تستمد أبيرو على هيكلة فيات دوكاتو (Fiat Ducato) وتستخدم محرك تيربو ديزل 2.3 لتر قوة 148 حصان، وعند تشغيل سيارة المعيشة يرتفع ناقل الحركة كي يسهل على السائق الوصول إليه.

مقود سيارة أبيرو مكشوفة السقف

سعر سيارة أبيرو مكشوفة السقف

عرضت شركة سكايدانسر سيارة أبيرو مقابل 108 ألف يورو من دون احتساب الضرائب، وهي متاحة حصرياً  في أوروبا، ولكن حسب موقع الشركة الألمانية فإن إتاحتها بالأسواق العالمية الأخرى سيكون قريباً.