سيارة هونداي 2020 تظهر ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018

سيارة هونداي 2020

قامت شركة هونداي ضمن معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 بالكشف عن طرزها الجديد كلياً باليسايد والتي تستطيع أن تنقل على متنها 8 أشخاص ، وتعتبر أول سيارة اس يو في فاخرة بثلاث صفوف أنتجتها الشركة الكورية .

هونداي باليسايد 2020

تصميم هونداي باليسايد 2020

جاء التصميم الخارجي لسيارة باليسايد بشكل خارجي جديد مستمد من سيارة هونداي سنتافي 2019 و سيارة هونداي HDC-2 جراند ماستر الاختبارية ، اما الشبك الامامي فقد جاء بشكل عريض يحيط به مصابيح أمامية نهارية منقسمة لجزئين مع أضواءLED  ، أما هيكلها فقد حصل على خطوط حادة مع بعض الانحناءات لتقليل معامل مقاومة الهواء ،أما الاطارات أتت بأحجام تتراوح بين 18 إنش وصولاً إلى 20 إنش ونشاهد احبتنا بأن الطراز الجديد بالكامل قد ظهره في التصميم الخلفي للسيارة .

Hyundai Palisade 2020

استخدم الصانع الكوري الألومنيوم في العديد من أجزاء هذه السيارة الجديدة من أجل تخفيف الوزن ، فقد جاءت باليسايد بطول 4,980 ملم، عرض 1976 ملم وقاعدة عجلات بنفس حجم تلك الخاصة بنيسان باثفايندر، لتكون بطول 2900 ملم وتصبح أكبر اس يو في متاحة حالياً .

داخلية هونداي باليسايد 2020

أما داخلية السيارة متابعي عرب شفت نلاحظ المقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر و التي تستطيع أن تنقل 8 أشخاص على متنها كما وزودت بشاشة لوحة عدادات قياس 12.3 إنش رقمية بالكامل وشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما حصلت السيارة على شاحن لاسلكي و شاشة.

داخلية هونداي باليسايد 2020

تأتي سيارة هونداي باليسايد 2020 مع مجموعة متنوعة من أنظمة الأمان ومن أهمها :

  • تنبيه السائق عند التشتت .
  • مساعد الخروج الآمن من الركن .
  • تفادي الاصطدامات الأمامية مع استشعار المشاة .
  • مساعد تتبع المسار .
  • مساعد الإضاءة العالية .
  • تفادي الاصطدامات بالبقعة العمياء .
  • مثبت السرعة الذكي مع التشغيل والإيقاف .
  • مساعد تفادي الاصطدام الخلفي .
  • 7 وسائد هوائية .
  • ومستشعر الركاب بالخلف الذي يعمل على التقاط حركة الأطفال والحيوانات الأليفة وتنبيه السائق لتفقد المقاعد قبل الخروج من السيارة وفي حالة التقاط حركة بعد الخروج من السيارة، يتم إرسال تنبيه للسائق على هاتفه المحمول .

محرك هونداي باليسايد 2020

تعتمد سيارة هونداي باليسايد 2020 على محرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر يولد قوة 291 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران  وتتصل بـ قير اوتوماتيك مكون من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة إما بنظام دفع ثنائي للعجلات أو بنظام دفع رباعي للعجلات اختياري يحمل اسم HTRAC يوفر عدد من أنماط القيادة ويقلل من معدل احتكاك عجلات السيارة على الأرض الزلقة كما يعمل على توزيع العزم الأمامي والخلفي وغيرها من أمور تنعكس على أداء السيارة .

محرك هونداي باليسايد 2020

مازالت الشركة الكوري أعزاءنا متابعي عرب شفت متحفظه على سعر السيارة حتى الان  .