سيارة نيسان GTR معدلة تبهر التوقعات

نيسان GTR معدلة تمتلك السيارة اليابانية الرياضية الأنيقة مواصفات رائعة ، لكنها بالنهاية لا تمت للفخامة بأي صلة ، لكن لدى شركة كارليكس ديزاين رأي آخر ، فهي ترى بأنه لا يجب التضحية بالأداء مقابل الترف ، لذلك قامت شركة تعديل السيارات البولندية بصنع جودزيلا فخامتها تضاهي فخامة سيارات مرسيدس !

داخلية نيسان GTR معدلة

داخلية نيسان GTR معدلة

 فقد حصلت سيارة اليابانية نيسان جي تي آر على مقصورة مستمدة من سيارات السباقات ومبنية من قبل حرفيين يدوياً ، مما يعطي شعوراً بالتميّز .

كما حصلت السيارة على زخرفات حمراء وسوداء في أنحاء المقصورة ، كما استعملت الشركة مواداً يتضمنها أنواع جلد متعددة وألكانتارا وحتى كربون فايبر ، مما يعطي مظهر وملمس يجسد قمة الأناقة والرُّقي .

مقاعد نيسان GTR معدلة

 كما تستخدم الشركة جلد مثقوب سلس مع الكانتارا وشريط أحمر ، بالإضافة إلى تخييط أحمر متباين ، ما يوضح عملية الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني افينتادور Lamborghini Aventador SVJ

إستمرت شركة كارليكس بإضافة لمساتها وتعديلاتها الفاخرة في أنحاء المقصورة عبر تغطية لوحة القيادة بمجموعة من الجلود ، أما الكونسول الوسطي حاز على ألياف كربون ، كما أن صندوق التخزين الخلفي غُطّي بألكانتارا .

سيتمكن مالك جودزيلا الخاصة من الإستمتاع بالتعديلات الإبداعية التي حصلت عليها السيارة من الخارج بفضل المفتاح والحقيبة اللذان يأتيان بجلد يلتصق مع المقصورة .

نيسان GTR معدلة

لم تقم شركة كارليكس بتغيير أي شيئ على خارجية سيارة نيسان GTR أو تعدّل على محركها ، ما فعلته في هذه النسخة كان فقط موجهاً من أجل موضوع الفخامة .

حول نيسان GTR

هي سيارة رياضية من صناعة نيسان موتورز أنتجت في 2007 ، ظهرت نسخة إنتاج GTR في معرض طوكيو للسيارات عام 2007، الذي تم إطلاقه في السوق اليابانية في 6 ديسمبر 2007. وكان الإطلاق الرسمي الأمريكي بعد سبعة أشهر في 7 يوليو 2008.

قدمت شركة نيسان العالمية في لوس أنجلوس عميلا تسليم GTR جديدة، طازجة من خط الإنتاج في الساعة 12:01، يوم 7 يوليو 2008. وكان إطلاق الكندي أيضا في يوليو 2008 . أصبحت أوروبا السوق الاستهلاكية الثالثة ، حيث أطلقت في مارس 2009 .

وتفاوت كبير في التسويق الأولي بين هذه الإصدارات الإقليمية ويرجع ذلك إلى نيسان الحاجة إلى بناء مراكز الأداء GT-Rحيث يتم خدمة السيارة .

اقراء أيضاً … نيسان GT-R50 بتعديل مميز من Italdesign