سيارة مرسيدس GT4 AMG تتألق باللمساتها الساحرة من شركة برابوس

شركة برابوس تعتبرهذه الشركة متابعينا الكرام في عرب شفت من احدى أكبر الشركات المتخصصة بتعديل السيارات في العالم كله ، وهي لا تترك اي سيارة من مرسيدس إلا وتضع عليها لمساتها السحرية، لذلك عندما قدمت لنا الشركة مرسيدس الألمانية سيارة  AMG GT4، الجميع توقع من سيقوم بتعدّيل السيارة .

شركة برابوس

شركة برابوس

 وها هي شركة برابوس بم تخيب توقعات أحد، حيث أطلقت على سيارة اسم برابوس 800 ، وتدل 800 على القوة، تمتلك AMG GT4 المعدلة محرك تيربو مزدوج مكون من ثماني أسطوانات بقوة 800 حصان ، اي زيادة 161 حصان ، مما يجعلها تصل لسرعة صفر الى 100 كيلو متر في الساعة خلال 2.9 ثانية لتصل سرعتها القصوى الى 315 ككيلو متر في الساعة ، بمعنى أخر أصبحت  تضاهي السيارات الخارقة بكل سهولة .

شركة برابوس لتعديل السيارات

قامت شركة برابوس بتجربة عدة إختبارات على السيارة في المضمار ضماناً لأمان القوة الإضافية التي حصلت عليها، كما زودت السيارة بعادم فولاذي مقاوم للصدأ .

محرك مرسيدس GT4 AMG

ووضعت أيضاً الشركة الألمانية  لمساتها رائعة على مظهر AMG GT4 وجعلتها تبدو أكثر شراسةً وقوة ، ومن أهم هذه اللمسات الخارجية مشتت هواء أمامي، وجناح مصنوع من الألياف الكربونية ، ووضعت قطع من ألياف الكربون على جميع أجزاء الهيكلة مما يزيد إنسيابية السيارة ، كما وضعت شارات Brabus التي تبرز جمال هذا الموديل، كما تقف السيارة الألمانية على عجلات سوداء عريضة مصقولة حجمها 21 و22 انش تحسن الثبات على الطرقات .

شركة برابوس لتعديل السيارات

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista

ولكن لم يتم الكشف عن سعر تلك التعديلات ، لكننا نعلم بأن AMG GT4 63 S يبدأ سعرها عند 163,000 دولار امريكي ، ما يعني بأن الجلوس خلف مقود برابوس 800 سيكون باهظاً للغاية .

داخلية مرسيدس GT4 AMG المعدلة

معلومات حول شركة برابوس

برابوس هي شركة تعديل سيارات مختصة بسيارات مرسيدس بنز ومايباخ وسمارت. كلاوس براكمان وبودو بوشمانن أسسا الشركة في عام 1977. أسم الشركة هو تجميع أول ثلاثة حروف من أسمائهم. تعتبر الشركة أكبر شركة تعديل لسيارات مرسيدس بنز كما الحال مع شركة مرسيدس أيه أم جي التي صبحت مملوكة بالكامل لشركة مرسيدس بنز.

اقراء أيضاً …. برابوس تعدل على سيارة مرسيدس G63 AMG