سيارة فينير سوبرسبورت من دبليو موتورز تعود بسرعة إلى Monterey Car Week

سيارة فينير سوبرسبورت من المقرر أن تعود سيارة Fenyr SuperSport المذهلة من إنتاج W Motors إلى أسبوع مونتيري للسيارات Monterey Car Week ، وستًعرض هذه المرة بلون الأبيض القطبي مع لمسات ذهبية .

سيارة فينير سوبرسبورت

حيث ستشارك سيارة الهايبركار في سباق Fuel Run الشهير في الرابع عشر من أغسطس ، ويلي ذلك سباق ذا كوايل The Quail في 16 أغسطس وكل من Concorso Italiano و Exotics على Broadway في 17 أغسطس .

W Motors_Petersen

شاهدوا أيضاً >>>>

دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

كما يُعرض النموذج نفسه المشارك في تشكيلة كاليفورنيا المثيرة حاليًا في متحف Petersen Automotive Museum في مدينة لوس أنجلوس – أحد أكبر متاحف السيارات  في العالم وأكثرها شهرة .

W Motors_Fenyr SuperSport

تُعدّ سيارة سيارة فينير سوبرسبورت أحدث سيارات الهايبركار من W Motors التي يجري العمل على إطلاقها ، وتركز بشكل أساسي على الأداء والقوة والسرعة .

فينير سوبرسبورت

وباعتبارها نموذج رائع لسيارات الألياف الكربونية ، توازن بشكل مثالي بين هندسة الديناميكا الهوائية المتقدمة وجماليات شركة W Motors المذهلة .

وسيقتصر الإنتاج على 110 سيارة فقط، بما في ذلك 10 إصدارات إطلاق خاصة ، وقد بيع آخر خمس سيارات منها لرجل أعمال ياباني في يوليو 2019 .

W Motors_Fenyr SuperSport Monterey

حقائق سريعةعن سيارة سيارة فينير سوبرسبورت :
  • محرك توربيني 3.8 مزدوج 800 حصان مسطح 6 أسطوانات
  • قابض سرعة ثنائي 7 سرعات RDK؛ تسارع 0- 100 كم/ساعة خلال 2.8 ثانية
  • السرعة القصوى 400 كم بالساعة

ولمن لا يذكر متابعي عرب شفت الاعزاء فإنا شركة دبليو موتورز – W Motors اللبنانية التي تصنع سيارة فينير سوبرسبورت يقع مقرها في الامارات وبالتحديد تتخذ من دبي مقراً لها ، وظهرت هذه السيارة التي تعتبر ثاني طراز تقدمه هذه الشركة العربية ، بعد السيارة الخارقة لايكان هايبر سبورت التي ظهرت في فيلم فاست اند فيريوس 7 ، وكذلك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات قبل عامين .

اقراء أيضاً …. تجربتنا لسيارة دبليو موتورز الثانية فينير سوبر سبورت