سيارة فورد توروس 2020 بنسخة الخاصة للأسواق الصينية

فورد توروس 2020 هذا ما سنخبركم به اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن السيارة الأمريكية المحدثة ،  فقد ظهرت بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية بنسختها الخاصة  بالأسواق الصينية ، ومن المرجح أن تتوفر هذه السيارة بنفس هذه التحديثات في أسواق منطقة الشرق الأوسط .

فورد توروس 2020

فورد توروس 2020

لقد أعلنت شركة فورد خلال شهر مارس الماضي رسمياً عن إيقاف إنتاج سيارات فورد توروس داخل مصنع سيارات فورد في ولاية اوهايو الأمريكية .

نلاحظ من خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر الخاصة بسيارة السيدان فورد توروس 2020 المحدثة الخاصة بالاسواق الصينية ، حصولها على شبك أمامي جديد سداسي التصميم، مع وجود بعض لمسات من الكروم تحيط به مصابيح جديدة مع اشارات انعطافات مزودة بـ أضواء LED ، كمازودت توروس 2020 بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأغطية مرايات جانبية جديدة ، بلاضافة على حصولها من الجوانب على إطارات جديدة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

تعتمد السيارة الامريكية فورد توروس 2020  على شاصي CD4 ، والمشابه لشصي المستخدم في سيارة السيدان فورد فيوجن وسيارة الـ SUV فورد ايدج ، وبالإضافة للعديد من سيارات لينكون الفخمة ، مما جعل سيارة توروس المحدثة أطول وأعرض .

مصابيح فورد توروس 2020

وتوفرت سيارة الجديدة بـ فئة Vignale التي تعتبر الأعلى في هذا الطراز ، وتميزت بحصولها على لمسات خاصة على الشبك الأمامي والمزيد من لمسات الكروم بالإضافة لكونها تعتمد على اطارات قياس 19 إنش وحصلت على سقف أسود اللون .

التفاصيل الميكانيكية المتوفرة لفريقنا في عرب شفت تشير إلى أن السيارة ستتوفر بـ محرك مكون من اربع سلندر سعة 2 ليتر مع تيربو ليولد قوة حصانية بلغت 245 حصان ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تعلن هل ستستمر سيارة فورد توروس 2020 بالاحتفاظ بخياري المحركات ؛ محرك سعة 1.5 لتر ، و محرك V6 ايكوبوست سعة 2.7 لتر .

توروس 2020

وبعيداً عن هذه التحديثات الخاصة بـ السوق الصيني ، تنافس سيارة فورد توروس كلاً من ؛ دودج تشارجر ، و نيسان ماكسيما ، و شيفروليه امبالا .