سيارة بوغاتي رويال الكهربائية ستكون الأسم القادم من شركة بوغاتي

بوغاتي رويال الكهربائية هذا ما سنتحدث عنه متابعينا الكرام في عرب شفت عن الإسم الجديد الذي ستعتمده شركة بوغاتي لسيارتها الكهربائية الجديدة القادمة وهو Bugatti Royale ، فقد أعلنت مؤخراً شركة بوغاتي حول إمكانيتها إنتاج سيارة كهربائية مستقبلاً ، فقد سلط تقرير مشوق الضوء على السيارة المتوقع إنتاجها من الصانع الفرنسي .

بوغاتي رويال

بوغاتي رويال الكهربائية

وحسب ذلك التقرير الذي قام بنشره موقع CAR على مايبدو بأن الشركة الفرنسية تستعد لإنتاج محرك كهربائي جديد؛ ومن المرجح أن تطرحه الشركة في الأسواق خلال عام 2023 ، ستعتمد على هذا المحرك الكهربائط سيارة Bugatti الجديدة الكهربائية ، وستستخدم السيارة نفس القاعدة الهيكلية المستخدمة في سيارات بورش تايكان – Porsche Taycan بنسختها الأطول .

كما ذُكر في التقرير أيضاً بأن سيارة Bugatti الكهربائية السيدان ستعيد إحياء إسم رويال ، وستعتمد أيضاً على مادة الكاربون فايبر في هيكلها الخارجي لكي تحافظ على وزنها المنخفض ، أما سيارة تايكان المتوقعة ان تبلغ 4.85 متر .

Bugatti Royale

ستكون سيارة بوغاتي الجديدة أطول من زميلاتها تايكان سيبلغ طولها عن 5 أمتار ، للمحافظة على مكانتها المرموقة لكونها أفخم سيارة كما قال موقع CAR .

تصميم بوغاتي رويال الكهربائية

ستمتلك بوغاتي رويال الكهربائية بعض المواصفات التصميمية من سيارات بوغاتي الحديثة ، مثل سيارة بوقاتي تشيرون ولكن مع وجود بعض اللمسات الكلاسيكية القديمة المستمدة من سيارات  شركة بوغاتي ساحرة ، مثل سيارة تايب 41 التي أنتجت في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي .

بوغاتي رويال الكهربائية من الاعلى

داخلية بوغاتي رويال الكهربائية

أما داخلية بوغاتي رويال لم يذكر التقرير أي مواصفات داخلية للسيارة ، أما سعر مقصورة سيارة بوغاتي يقارب 700 ألف يورو وهو ما يعادل 794 ألف دولار امريكي ، وهو سعر سيارة بوغاتي الكهربائية كما تفيد المعلومات غير الرسمية .

داخلية بوغاتي رويال الكهربائية

محرك بوغاتي رويال الكهربائية

ستتمتع بوغاتي الكهربائية بقوة أكبر من سيارة بورش تيكان والتي تبلغ قوتها قرابة 600 حصان ،  حيث يشير التقرير إلى قوة بوغاتي رويال قد تصل إلى 870 حصان تولدها ثلاثة محركات كهربائية ، كما من المتوقع أن تعمل السيارة بنظام الدفع الكلي للعجلات مع قدرة  القيادة الذاتية من المستوى الرابع .

سيارة بوغاتي رويال الكهربائية التي تعمل على الكهرباء

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

ستتوفر سيارة رويال بأكثر من شكل خارجي ليس فقط من فئة السيدان فحسب ، الأمر الذي يجعلنا أن نرجح شيئاً مشابهاً لسيارة 16C جاليبييه الإختبارية ، فقد تم الكشف عنها قبل عقد من الزمان تقريباً .