سيارات لعبة ماريو كارت أصبحت حقيقه

ماريو كارت – Mario Kart هي سلسلة من ألعاب سباق السيارات تطورها نينتندو كامتداد لألعاب شخصيتها الشهيرة ماريو وتم إصدارها في عام 1992، وقد حققت نجاح كبير.

حتى هذا اليوم، تم إصدار خمسة أجزاء على منصات اللعب المنزلي, وثلاثة أجزاء للأجهزة كل من المحمولة والأركيد. الجزء العاشر تم إصداره على وي يو ويحمل عنوان ماريو كارت 8.

سيارات ماريوكارت

ماريو كارت

فلكل عشاق ومحبي ألعاب سباقات السيارات وخاصةً لعبة “ماريو كارت”،  أصبح الآن بإمكانك تجربة المتعة الواقعية بقيادة سيارة “ماريو كارت” في الشوارع اليابانية، فالخيال أصبح واقعياً.

 سنتحدث لكم متابعينا عن هذه التجربة الممتعة يسمى هذا المكان  Samurai Kart حيث يقع في مقاطعة Asakusa، تتوفر أربعة مواعيد لتجربة هذه المغامرة وهم، “9:30 صباحاً، 12:30 مساءاً، 3.30 مساءاً، 5.30 مساءاً”.

كما تتراوح كل جولة من 1-3 ساعات وتستوعب كل مجمموعة 6 أشخاص، ويُمكن الحجز عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بهم، أو عبر خدمات OTA الخارجية، و تتضمن هذه المغامرة المميزة استئجار الملابس ودليلان يتابعاك طوال الرحلة ويقومان بتصويرك، وتتوفر أقنعة للوجه أو الظلال أو الخوذات الإختيارية. ويمكنك اختيار استئجار كاميرا Go-Pro لتسجل تجربتك بنفسك.

ماريو كارت 3

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رنج روفر فوج ورنج روفر سبورت SVR

كما تستطيع الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأزياء تشبه شخصيات اللعبة كـ”Mario وLuigi وPrincess Peach وYoshi”، و شخصيات كرتونية  مثل “Nemo وBuzz Lightyear وPikachu” وغيرهم الكثير، وتتميز غرفة الملابس بمساحة واسعة ومرآة عملاقة، مما يجعلها مثالية لتجربة أكثر من زي، إلى أن تجد ما يناسبك.

ماريو كارت 2

وبعد قيامك بإختيار الأزياء المناسبة لك، سيقوم الدليل الخاص بك بتعليمك كيفية قيادة العربات وستحتاج إلى تصريح قيادة دولي لهذه التجرة الرائعة مما يعني يجب أن تكون سائقاً معتمداً وعمرك 18 عاماً على الأقل، المهم هو أنك ستقوم بقيادة هذه السيارات على طول الطرق الحقيقية وسط حركة المرور اليومية فيجب عليك  أن تكون متنبهاًفي جميع الأوقات.

وتكون هذه الجولة في منطقتي أساكوسا وأوينو، وصولاً إلى طوكيو سكاي تري.

لعية ماريو كارت

كما يُمكنك الوقوف عند متنزه Sumida، وهو منتزه هادئ على ضفاف النهر وتشاهد هناك المناظر الخلابة والجميلة  لشجرة طوكيو سكاي، ويمكنك أن تتمشى وتلتقط الصور.

اقراء أيضاً … تقنية جديدة من مرسيدس داخل سياراتها