سيارات فولكس فاجن بيتل 2015 الاختبارية

تقوم فولكس فاجن بالاحتفال هذا العام بالذكرى الستين على اطلاق سيارة فولكس فاجن بيتل الخنفساء، وهي تعتبر واحدة من أكثر السيارات الأيقونية في العالم. وكجزء من احتفالات فولكس فاجن، قامت الشركة ببناء 4 سيارات نموذجية.

السيارة الأولى اسمها فولكس فاجن بيتل المكشوفة دينم النموذجية، وهي تعتبر سيارة نموذجية ذكرى لسيارة فولكس فاجن بيتل جينز من السبعينيات، حيث أن السيارة ذات لون أزرق بالطبع وذات سقف قماشي مصنوع من مواد مشابهة للجينز من نوع دينم. من الداخل يهيمن على السيارة اللون الأزرق لكي تشبه الجينز أكثر وأكثر.

السيارة الثانية هي سيارة فولكس فاجن بيتل الزهرية النموذجية، وهي كما هو واضح من الإسم سيارة بيتل كوبيه زهرية اللون، وذات مقصورة داخلية يهيمن عليها اللون الزهري ايضاً.

السيارة الثالثة هي سيارة فولكس فاجن بيتل أمواج النموذجية، وهي مطلية بلون برتقالي مشابه للون الهابانيرو “نوع من أنواع الفلفل الحار” مع عجلات لامعة قياس 19 انش، حيث تكرم السيارة لتاريخ السيارة المرتبط مع الركمجة.

وأخيراً سيارة فولكس فاجن بيتل آر-لاين النموذجية، والتي تم تزويدها بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو مع شفرات مزدوجة يولد حوالي 217 حصان. ومطلية بلون ابيض لؤلؤي مثل حيوان الأوريكس، هذا وتم تصميم السيارة بشكل هجومي لكي تعطي إيحاءاً بالرياضية، كما أن الخلف مزود بجناح خلفي وناشر من أجل إكمال الصورة الرياضية.