رنج روفر فيلار SV أوتوبيوجرافي 2020 بقبضة فريق عرب شفت

رنج روفر فيلار SV 2020 : نجح فريقنا في عرب شفت باختبار السيارة البريطانية Range Rover Velar SV ذات الدفع الرباعي للعجلات ، سيارات SV من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية ، ويتم تقديمها لكي تنافس بالتحديد سيارات AMG من مرسيدس بنز و M Power من بي ام دبليو .

رنج روفر فيلار SV

رنج روفر فيلار SV

ستكون سيارة 2020 Range Rover Velar SV نسخة عالية الأداء من طراز فيلار ، حيث تعتبر رابع فرد من عائلة سيارات رنج روفر ، وهي ضمن فئة متوسطة أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت.

تصميم رنج روفر فيلار SV 2020

اما من حيث التصميم الخارجي لسيارة 2020 Range Rover Velar SV نلاحظ حصولها على عدة تفاصيل تجعلها تختلف عن الفئة الأساسية منها ، مثل حصولها على جنوط بشكل اساسي قياس 21 انش و 22 انش اختيارية ، ومكابح رياضية، وإرتفاع منخفض، وفتحات تهوية كبيرة على الصدام الأمامي ، كما وتم إزالة مقابض الأبواب الكهربائية و إستبدالها بمقابض أبواب عادية ، وأخيرًا نظام عادم رياضي من SV.

رنج روفر فيلار SV 2020

داخلية رنج روفر فيلار SV 2020

داخليتها نلاحظ المواد واللمسات البارزة مثل ذراع نقل السرعات الدوّار المعدني المصنوعة من الألومنيوم ، كما تم تصميم كل تفاصيل هذه السيارة لتوفير مستويات مثالية من الفخامة والرفاهية .

داخلية رنج روفر فيلار SV

عجلة القيادة الفريدة جاءت مغطاة من ألياف الكربون كمواصفة اختيارية وجاءت المقصورة بشاشة رقمية مقاس 10 انش ، تعمل بنظام Touch Pro Duo وهو نظام الشاشة المزدوجة القياسي ، والذي يعمل على عرض ميزات متعددة ويتيح امكانية التفاعل معها في وقت واحد.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رنج روفر فوج ورنج روفر سبورت SVR

ويمكنك ايضاً استخدام نظام التنقل في الشاشة العلوية أثناء تشغيل الوسائط على الشاشة السفلية ، وتتيح لك هذه الحزمة ، التحكم في التطبيقات المُحسّنة للمركبات على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ™ أو Apple ® من خلال شاشة اللمس.

مقاعد رنج روفر فيلار SV

اما مقاعد 2020 Velar SV فحصلت على أقصى درجات الفخامة ، وجاءت المقاعد الأمامية من نوع Diamond Quilted الفاخر .

مواصفات محرك رنج روفر فيلار SV 2020

حصلت السيارة على محرك V8 سعة خمس ليترات سوبرتشارجد بقوة بلغت 550 حصان اوروبي و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتوقع بأن تتسارع السيارة من صفر الى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 4.5 ثانية فقط  ، وتبلغ سرعتها القصوى 274 كيلو متر في الساعة .

محرك رنج روفر فيلار SV أوتوبيوجرافي 2020

سعر رنج روفر فيلار SV 2020

وبالتأكيد سيزيد سعر رنج روفر فيلار SV عن ثمن النسخة الأساسية من هذا الطراز الكروس أوفر الذي يبدأ من 50 الف و 895 دولار أي ما يعادل 190 الف و 881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

اقراء أيضاً … رنج روفر فيلار 2019 بقبضة فريق عرب شفت