رنج روفر فيلار 2019 بقبضة فريق عرب شفت

رنج روفر فيلار 2019 Range Rover هي سيارة دفع رباعي رياضية الاستخدام كبيرة وفارهة ، من إنتاج الصانع البريطاني لاند روفر التابع لمجموعة جاغوار لاند روفر المملوكة من قبل شركة تاتا موتورز الهندية.

Range Rover 2019

رنج روفر فيلار 2019

خضعت سيارة رنج روفر فيلار 2019 لاختبار فريق عرب شفت ، فقد إمتلكت رنج روفر فيلار تصميم ثوري يجمع بين خطوط سيارات لاند روفر و جاكوار في سيارة واحدة لتظهر السيارة بشكل مستقبلي وتوفر بساطة وأناقة في نفس الوقت.

وقد تلقت شركة لاند روفر أكثر من 80.000 طلب على سيارة رنج روفر فيلار قبل طرحها في الأسواق ونتوقع بأنها سوف تكتسح منافسيها الألمان وتسيطرعلى فئة الSUV الفخمة في منطقتنا.

Range Rover Velar 2019

Range Rover Velar 2019

سبق وأخبرناكم أعزاءنام تابعي عرب شفت بأن سيارة Range Rover Velar 2019 تقع بين أعلى فئات من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت ، حيث إعتمدت السيارة على نفس قاعدة عجلات سيارة جاكوار F-Pace التي يبلغ طولها 2.20 ميتر .

تصميم رنج روفر فيلار 2019 الخارجي

حصل تصميم 2019 Velar على شكل رياضي ضخم ، وبواجهة امامية ضخمة و شبك علوي مستطيل كبير الحجم يحتوي داخله خطوط معدنية أنيقة ، وفي الأسفل نلاحظ الشبك السفلي الذي يكمل التصميم الرياضي للسيارة بخطوط سوداء مموجهة .

Velar 2019

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة رنج روفر فوج ورنج روفر سبورت SVR

ويحتوي غطاء المحرك على فتحات تهوية صغيرة الحجم ومن جانبي السيارة يوجد فتحات تهوية اخرى للمحرك، اما الاطارات فتتوفر بنسختين الاولى قياس 18 انش والثانية 22 انش بتصميم رياضي انيق .

 كما تمتعت السيارة من الداخل ب 3 شاشات بالاضافة الى الغطاء الجلدي المنتشر بكثافة على الكونسول الوسطي و عجلة القيادة و داخلية الابواب .

أما المصابيح الامامية فقد جاءت صغيرة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بتقنية LED ، مع مصابيح ضباب صغيرة .

صور رنج روفر فيلار 2019

داخلية رنج روفر فيلار 2019

وتتميز مقصورتها الداخلية بأنها صديقة للبيئة ولا تحتوي على الجلود لتصبح شركة جاكوار لاند روفر أول صانع سيارة يوفر هذه الميزة في سيارة إنتاج تجاري ، وتم استخدام في داخليتها على أنواع جديدة من الأقمشة الصديقة للبيئة وتعمل عملية تنفس طبيعي داخل مقصورة السيارة وداخل الفرش ووتوفر هذه الأقمشة بخيارات متنوعة من الألوان.

داخلية رنج روفر فيلار 2019

محركات رنج روفر فيلار 2019

تتوفر رنج روفر فيلار بـ 3 خيارات من المحركات

  • المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 2 ليتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 247 حصان.
  • المحرك الثاني V6 سعة ثلاث لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 380 حصان .
  • المحرك الثالث يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 180 حصان.

تتصل خيارات المحركات بقير أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، لتعمل السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات.

مواصفات رنج روفر فيلار 2019

سعر رنج روفر فيلار 2019

سيبدأ سعر أقل نسخة من 50 الف و 895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190 الف و 881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل .