دراج ريس يجمع بين شيفروليه ZL1 و سيارة شيفروليه SS على حلبة مرسي ياس

دراج ريس هذا ما سنحدثكم عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، حيث تواجدنا في حلبة مرسى ياس في مدينة ابو ظبي لنقوم بعمل دراج ريس على ارض الواقع بين سيارة شيفروليه ZL1 و سيارة شيفروليه SS  .

دراج ريس على حلبة مرسى ياس

لنتحدث قليلاً اعزاءنا الكرام عن شيفروليه ، شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية .

شيفروليه ZL1

دراج ريس على حلبة مرسى ياس

سيارة شيفروليه كمارو ZL1 جاءت بقوة محرك 650 قوة المحرك و 881 نيوتن متر ، اما سيارة شيفروليه SS فقد جاءت بمحرك 450 حصان ومن اهم منافسيها هم فورد موستنج شلبي و دودج تشالنجر هليكات .

شاهدوا الفيديو لهذا الخبر >>>>

شيفروليه كمارو ZL1  

لنتحدث قليلاً أعزاءنا ومتابعينا الكرام في عرب شفت عن بعض مواصفات سيارة شيفروليه ZL1 ، حيث نلاحظ عدم وجود أي تحديثات خارجية على التصميم بين السيارة الجديدة مقارنة مع موديل 2018 ، وما زالت هذه السيارة الرياضية تمتلك نفس الشبك الأمامي الهجومي الشرس الأسود اللون ، ونفس غطاء المحرك المصنوع من الكاربون فايبر والذي يحتوي على فتحات تهوية وخطوط حادة ، واحتفظت سيارة العضلات الأمريكية بنفس الجناح الخلفي الضخم المصنوع من الكاربون فايبر ، ونفس الصادمين الأمامي والخلفي ومخارج العادم ونفس الاطارات الخفيفة الوزن ، ليكون شكل سيارة Camaro ZL1 2019 نفس شكل الطراز الحالي.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة استون ماترن DBS – Aston Martin DBS

أما القلب النابض لسيارة Camaro ZL1 1LE المحدثة ، محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارات شيفروليه SS

سيارة شيفروليه SS

فقد حصلت على مصابيح أمامية جديدة ، وشبك أمامي بتصميم أشرس ، وصادم أمامي معاد التصميم يختلف من فئة إلى أخرى ، وحصل غطاء المحرك على لمسات تجديد تضمن تجديد فتحات التهوية، وزودت السيارة بمصابيح خلفية جديدة منفصلة ، وحصلت أيضاً على مشتت هواء خلفي جديد بتغير تصميمه وفقاً للفئة .

شيفروليه SS

اما عن محرك Chevrolet Camaro SS فقد جاءت بقوة محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 450 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وحصلت هذه النسخة المحدثة على نظام تحكم بالانطلاق محسن .

اقراء أيضاً … تقنية جديدة تقدمها شركة شيفروليه