تعرف على ابرز سيارات روجر فيدرير ورافاييل نادال

روجر فيدرير ورافاييل نادال من اشهر لاعبي التنس في العالم ، فلم تتوقف منافستهم في لعبة التنس فقط بل يتنافسن ايضاً من يمتلك اجمل السيارات وأفخمها ، فمن يمتلك افخم واجمل السيارات برايك روجر فيدرير أم رافاييل نادال ؟

لنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب شفت عن روجر فيدرير

روجر فيدرير

هو لاعب كرة مضرب سويسري محترف يحتل حاليا المركز الثاني في تصنيف لاعبي التنس للرجال ، كما وقد تباهى اللاعب السويسري الذي يمتلك مجموعة كبيرة ورائعة من سيارات مرسيدس الفخمه ، ويعتبر روجر فيدرير ابرز سفراء لشركة مرسيدس.

روجر فيدرير.jpg 1

سيارات روجر فيدرير

نذكر منها مرسيدس SLR ، مرسيدس sls amg، مرسيدس CLS 63 AMG ، مرسيدس GLS . ولعل امتلاكه لهذه المجموعة من السيارات الالمانية الخارقة اكبر دليل على أن فيدرير يفضل سيارات مرسيدس على سواها من سيارات .

روجر فيدرير

لنتحدث الان أحبتنا متابعي عرب شفت عن رافاييل نادال

رافاييل نادال

ولد في 3 يونيو 1986 بمدينة ماناكور في إسبانيا هو لاعب كرة مضرب إسباني. وأحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة.

رفايل نادال

سيارات رافاييل نادال

فنادال فيمتلك مجموعة اكثر تميز، ويعتبر رافاييل نادال الوجه الإعلامي لسيارات كيا، حيث أنه يمتلك سيارة  كيا ستينجر جي تي GT ، ويمتلك الاعب الاسباني رافاييل ضمن اسطوله أيضاً سيارة استون مارتن DBS و سيارة فيراري 458 إيطاليا، وتعتبر هذه السيارات رياضية بامتياز وبكل جدارة.

رفايل نادال كيا ستينجر جي تي

ولم يخفي رافاييل نادال عشقه لسيارات مرسيدس هو الآخر، فقد إمتلك نادل أيضاً سيارات مرسيدس AMG GTS ، ومرسيدس SLK ، ومرسيدس أس أل 55 إيه أم جي، ومرسيدس 350 C .

شاهدا أيضاً : تجربتنا لسيارة لمبرجيني هوركان كشف

عشق هذين اللاعبين لسيارات مرسيدس يدفعنا للتساؤل عن السبب، ولعل ابرز الاحتمالات هو ارتباط اسم مرسيدس بالبساطة الفاخرة، تماما كلعبة التنس الذي تجمع بين الطابع الرياضي والرقي.

وبعد تنافس اشهر لاعبي هذه الرياضة روجر فيدرير ورافاييل نادال على امتلاك اكبر مجموعة من تصنيع العملاق الالماني، هل سنشهد وجوها أخرى من لاعبي التنس في هذه المنافسة؟

مارايكم أعزاءنا متابعي عرب شفت من منهم يمتلك أقوى وأفخم السيارات .

اقراء أيضاً : سيارات بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي