تعرفوا على فولكس واجن ID باجي الكهربائية بسقفها المفتوح

فولكس واجن ID باجي الكهربائية – Volkswagen ID. Buggy سنحدثكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن هذه الفئة من السيارات التي ظهرت في ستينيات القرن الماضي ، وهي سيارات الـ باجي (Buggy)، فقد خصصت السيارة للقيادة على الكثبان الرملية، لقد  كانت مبنية على أسس طراز فولكس واجن بيتل.

فولكس واجن ID باجي

قررت شركة فولكس واجن في العام الحالي 2019 إعادة إحياء هذا النوع من السيارات من خلال الكشف عن سيارة ID باجي الإختبارية .

تصميم فولكس واجن ID باجي

تعتبر سيارة Volkswagen ID. Buggy كهربائية بالكامل وتتميز بسقفها المكشوف ، كما تتميز هيكلتها بمصدات بلاستيكية ، وألواح حماية مصنوعة من ألمنيوم ، بلإضافة إلى مصابيح الإضاءة ثلاثية الأبعاد، و شعار فولكس واجن مضيء .

فولكس واجن ID باجي الكهربائي

صمم الطراز للسير على الطرقات الوعرة ، فقد حصل على زجاج أمامي مقوّى، وهيكلة صلبة جداً ، مع جنوط عجلات بقياس 18 انش بإطارات للطرقات الوعرة .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة رام 1500 ليميتد

صنعت شركة Volkswagen ID. Buggy لكي تكون قابلة للتعديل بسهولة حتى تتناسب مع جميع ظروف الطرقات .

داخلية فولكس واجن ID باجي

أما داخلية السيارة فقد تميزت بوجود مقاعد مغلفة بتنجيد مقاوم للمياه ، ويستقر السائق خلف مقود سُداسي الشكل بجلد نابا مقاوم للمياه وعدادات قياسات رقمية صغيرة ، بالإضافة إلى وجود حُجرة تخزينية معقولة .

داخلية فولكس واجن ID باجي الكهربائي

محرك Volkswagen ID. Buggy

تستمد ID باجي طاقتها من محرك كهربائي خلفي بقوة 201 حصان ما يتيح لها التسارع من صفر الى 100 كيلو متر في الساعة خلال 7.2 ثوانٍ والوصول الى سرعة قصوى تبلغ 160 كيلو متر في الساعة ، بالاضافة إلى مدى سير 250 كيلو متر بالشحنة الواحدة .

قد تضيف شركة فولكس واجن محرك كهربائي آخر يمنح ID باجي نظام دفع رباعي وبقوة قد تصل إلى 402 حصاناً .

سيارة كهربائية من فولكس واجن ID باجيتعتبر سيارة Volkswagen ID. Buggy نموذج إختباري تستكشف من خلاله الشركة كيف سيكون مستقبل السيارات الكهربائية ، بمعنى أخر بأنها لن تُطرح في الأسواق في وقت قريب، أو قد لا ترى النور أبداً .