تصميم غريب لسيارة كيا الكهربائية Imagine By Kia

كيا عن هاي الشركة سنحدثكم اليوم أعزاءنا ومتابعينا الكرام في عرب شفت فى وفقاً للمعلومات الرسمية التي تتحدث عن سيارة كيا Imagine By Kia الكهربائية الإنتاجية قادمة بأنها ستمتلك تصميماً غريباً.

كيا

فقد صرح السيد Luc Donkerwolke ، رئيس قسم التصميم في شركة Kia لموقع Auto Express ، “سيتم إطلاق سيارة Kia الكهربائية إنتاجية بتصميم خارجي مستمد من سيارة Kia EV الاختبارية التي تحمل اسم Imagine By Kia “.

كيا اختبارية

تصميم كيا الكهربائية

تمتلك السيارة الاختبارية Imagine By Kia هوية سيارة كهربائية مستقبلية، ضمن فئة قريبة من سيارة كروس أوفر أو سيارة كوبيه أو حتى سيارة سيدان ولكن فئتها لم تكن واضحه ، وعند الكشف عن هذه السيارة الكورية ضمن معرض جنيف للسيارات 2019 حصلت على مجموعة من الانتقادات ، ففئة السيارة غير واضحة و تصميمها جريء جداً لدرجة قد لا تتقبل الأنظار بسهولة ، مما أثار أراء متعددة حول تصميم أجدد سيارة اختبارية من كيا .

كيا 2021

أشارت التصريحات الجديدة التي كشف عنها رئيس تصميم KIA ،  إلى خطة جديدة من أجل تقديم سيارة كيا كهربائية بهوية مستمدة من طراز Imagine By Kia ، ليكون الاختلاف الذي ستحصل عليه سيارة الإنتاج التجاري يتضمن تخليها عن الأبواب الأربعة التي تنفتح بالإتجاهات المتعاكسة وعن خطوط أضواء LED في واجهتها المتصلة بالمصابيح الأمامية ، و لن تحصل مقصورة السيارة على 21 شاشة موزعة على شكل مستمد من ورق لعب الشدة !!!

كيا جديدة

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

ستمثل أجدد سيارة Kia كهربائية إنتاجية فئة سيارات كروس أوفر كوبيه على حسب التفاصيل الأولية ، و ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة خاصة بـ سيارات Kia و سيارات هونداي الكهربائية القادمة في المستقبل .

مازالت المواصفات الميكيانيكية لهذه السيارة الكورية غامضة حالياً ، ولكن في حال توفر أي معلومات رسمية عن السيارة سنقوم بتزويدكم بها .