تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو 2019 الايطالية

فيراري بورتوفينو 2019 الايطالية حيث سنحدثكم اليوم متابعينا الكرام عن تجربة شيقة خضناها مع الوحش الايطالي Ferrari Portofino 2019 ، ولكن قبل الحديث عن تجربتنا المميزة عن السيارة نود أن نشكر شركة الطاير في دولة الامارات وكيل فيراري في الامارات على هذه التجربة .

فيراري بورتوفينو الايطالية

فيراري بورتوفينو 2019 تعتبر بديلة سيارة فيراري كاليفورنيا الشهيرة ، فقد قامت الشركة بايقاف انتاج سيارة كاليفورنيا وقامت باستبدالها بسيارة فيراري بورتوفينو 2019  –  2019 Ferrari Portofino ، حيث تعتمد شركة فيراري على بعض من اسماء المدن في بعض سيارتها ، لذلك جاء اسم بورتفينو من اسم قرية تاريخية قديمة في ايطاليا .

Portofino

سنذكركم اعزاءنا بأن سيارة فيراري كاليفورنيا تم الكشف عنها في عام 2008 باعتبارها سيارة رياضية ومنها نسخة كوبية مكشوفة السقف ، حيث استمر انتاجها لغاية عام 2014 ، وبعد ذلك ظهر الجيل الجديد منها تحت اسم فيراري كاليفورنيا حتى عام 2017 ليتم وبشكل رسمي ايقاف انتاجها من قبل الشركة الام ويتم استبدالها بسيارة فيراري بورتوفينو الرياضية .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة فيراري بورتوفينو 2018 Ferrari Portofino

بفضل تقنيات التصنيع المتطورة لدى فيراري نجحت الشركة في إعادة تصميم هيكل السيارة ليحقق المزيد من الصلابة مع وزن أخف ، كما ارتفعت قوة محرك V8 بمقدار 40 حصان مقارنة بطراز كاليفورنيا السابق وتم تحسين صوت السيارة .

صور بورتوفينو

تصميم فيراري بورتوفينو 2019

جاء التصميم الخارجي لسيارة بورتوفينو بسقف معدني قابل للطي ليمنح السيارة المزيد من الاناقة والشكل الرياضي ، وكما تلاحظون احبتنا في الامام يوجد شبك تبريد عريض يمتد على كامل المقدمة مع مصابيح تعمل بنظام LED بشكل جديد افقي.

أما على جانبي السيارة فعملت الشركة على تطوير تصميم الانحناءات الرياضية ، حيث اختلف شكل فتحات التهوية وحافظت الشركة على تصميم مقابض الابواب لنشاهد الانحناء في الجزء السفلي من السيارة بتصميم بارز مع الزوائد بمصنوعة بالكامل من الكروم الاسود .

اما من الخلف فبرزت هوية السيارة الرياضية خاصةً مع زيادة المسافة بين المصابيح الخلفية لتظهر السيارة بشكل اعرض من السابق .

داخلية فيراري بورتوفينو 2019

وصولاً الى داخلية 2019 Ferrari Portofino ، فقد منحت شركة فيراري الراحة التامة لركباها والاحساس بالفخامة والرفاهية بمقاعد بتعديل كهربائي بـ18 وضعية و مكيف جديد والمزيد من المساحة لركاب المقاعد الخلفية ، كما وتم التعديل على تصميم التابلو حيث جاء بشاشة عرض قياس 10.2 انش .

داخلية فيراري بورتوفينو الايطالية

ويبرز في المقصورة حاجب الهواء الجديد الذي يخفض من الضجيج عند فتح السقف ويقلل من تدفق الهواء بنسبة 30 بالمئة داخل المقصورة.

محرك فيراري بورتوفينو 2019

لنتحدث الان عن محركها الخارق فقد حصلت السيارة على محرك قوة V8 ليولد قوة بلغت 600 حصان ، لتنطلق السيارة من 0 الى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.5 ثانية فقط .

مصباح فيراري بورتوفينو الايطالية

كما وحصلت السيارة على العديد من أنطمة القيادة الحديثة مثل : نظام الترس التفاضلي الخلفي الالكتروني والذي يستخدم للمرة الاولى في هذه الفئة من طرازات فيراري ، ونظام التحكم للثبات (F1-Trac) ، وأيضاً نظام التعزيز الكهربائي لعجلة القيادة EPS ، وتم تحسين أيضاً نظام التعليق المغناطيسي لتتجاوب السيارة بشكل أكثر مع السائق .

اقراء أيضاً …. تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو 2018