بينينفارينا تقدم سيارة هايبرد متطورة بقوة ألف حصان ‎

بينينفارينا – Pininfarina فقد ظهرت سيارة HK GT منذ أسبوعين أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت في معرض جنيف الدولي للسيارات ، فهي طراز كهربائي إختباري بقدراتها الخارقة و تمتلك تصميم رياضي عصري .

تصميم بينينفارينا

تريد شركة التصميم الإيطالية عزيزي القارئ من خلال HK GT النموذجية Pininfarina بأن ترفع قوة التحدي ضمن فئة السيارات الرياضية المترفة ” GT ” .

تصميم بينينفارينا – Pininfarina

حصلت هذه سيارة بينينفارينا – Pininfarina على بابان ضخمين يفتحان للأعلى ، وبذلك يوفران عملية دخول سهلة لركاب الصف الخلفي ، وجاءت مصابيح LED على الواجهة الأمامية ذات التصميم الشرس الذي يمتد إلى الجزء الخلفي من خلال خطوط انسيابية جذابة .

صور تصميم بينينفارينا

داخلية بينينفارينا – Pininfarina

اما داخلية Pininfarina HK GT أحبتنا ومتابعينا في عب شفت فقد حصلت على مقصورة عالية الجودة ومعاصرة تتميز بشاشة لمس وسطية ، و لوحة عدادات رقمية وشاشة أمام الراكب الأمامي .

المقصورة الداخلية لسيارة تصميم بينينفارينا

محرك بينينفارينا – Pininfarina

يتمتع محرك Pininfarina HK GT بأربعة محركات كهربائية تنتج 1073 حصان وتساعد السيارة على التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 2.7 ثانية قبل الوصول إلى سرعتها القصوى لتتخطى حاجز الـ 350 كيلو متر في الساعة .

شاهدوا أيضاً >>>>
دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

من الممكن قيادة Pininfarina HK GT على حلبة السباق عبر إختيار وضعية القيادة ” Race ” أو التسابق ، التي تقوم بتحويل لون الإنارة الداخلية من الأزرق للأحمر .

مواصفات تصميم بينينفارينا

اقراء أيضاً >>>> تعرفوا على أول سيارة كهربائية جبارة فاخرة في العالم .

مارايكم أحبتنا ومتابعينا في عرب شفت بهذه السيارة الخارقة الكهربائية الخارقة هل اعجبتكم ، تابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمختص بامور والمحركات السيارات وعن اسعار ومواصفات السيارات وتسارعات والسباقات .