بيع سيارة لامبورجيني فينينو رودستر مقابل مبلغ ضخم؟

لامبورجيني فينينو رودستر هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت، فقد كشفت بعض المعلومات الجديدة عن بيع  أغلى سيارة لامبورجيني وذلك ضمن مزاد علني وتعتبر هذه السيارة هي الأغلى في التاريخ!

لامبورجيني فينينو رودستر

في وقت سابق لقد اخبرناكم متابعينا الكرام عن أجدد سيارات شركة لامبورجيني  تحمل إسم سيان ، والتي تعتبر أول و أقوى  سيارة هايبرد تمتلك شعار الثور الهائج ، وقد ظهرت بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، والآن سنتحدث عن المبلغ الضخم الذي بيعت مقابله سيارة لامبورجيني مستعملة وتم بيعها في مزاد علني أقيم في سويسرا .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

سنتحدث لكم  عن سيارة لامبورجيني فينينو رودستر التي تم بيعها مؤخراً بعد مرور 6 سنوات على إنتاجها ضمن فعاليات مزاد علني مقابل ثروة ضخمة تصل نحو 8.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 31,125,000 ريال سعودي ، مما جعلها تحقق لقب أغلى سيارة لامبورجيني بيعت في مزاد علني .

سيارة لامبورجيني فينينو رودستر

 للتنويه متابعينا الكرام يوجد في العالم  فقط 12 سيارة لامبورجيني فينينو ؛ 3 سيارات كوبيه ، و 9 سيارات كشف إحداها التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ، حيث تم الكشف عن هذا الطراز الحصري في عام 2013 كنوع من الإحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على إنتاج السيارات الخارقة من قبل شركة لامبورغيني ، وتميزت سيارة لامبورجيني فينينو بتصميمها الخارجي الفضائي الذي يكشف حتى للأشخاص الغير مطلعين على عالم السيارة أنها سيارة أسطورية مميزة للغاية .

صور لامبورجيني فينينو رودستر

بيعت أغلى سيارة لامبورجيني  في مزاد علني قطع خلال 6 سنوات من إنتاجها مسافة 325 كم (202 ميل) فقط ، ومازالت تسير على عجلات المصنع الأساسية مما يؤكد أن المسافة القليلة التي تحركت بها هذه السيارة كانت على سرعات معقولة ، ولكن  هذه السياؤة تمتلك خدش بسيط في هيكل السيارة أمام الإطار الخلفي الأيمن ، و لكن الأمر سيكون بغاية البساطة لشخص دفع كل هذه الملايين من الدولار ليحضل على هذه السيارة  .

محرك لامبورجيني فينينو رودستر

ولكن تدور قصة غريبة تتعلق بسيارة لامبورجيني فينينو رودستر التي تمتلك اللون العاجي، تشير القصة  إلى أن المالك الأصلي لهذه السيارة الخارقة هو شخص قد يكون ابن نائب رئيس غينيا الاستوائية ، الذي يمتلك 25 سيارة أسطورية تم مصادرتها ضمن تحقيق سويسري في تهم غسل أموال ، تتضمن هذه الطرازات التي تم مصادرتها ؛ استون مارتن ون 77،و بوغاتي فيرون ، و فيراري لافيراري ، بلإضافة لسيارة كوينيجسيج ون :1

نود تذكيركم ان سعر هذه السيارة كان في عام 2013 لدى الشركة 4,490 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,840,194 ريال سعودي.

اقراء أيضاً …. سيارة بورش تايب 64 تثير الجدل ضمن فعاليات المزاد لبيعها