بنتلي تقدّم تشكيلة جديدة من المنتجات المميّزة لموسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد وما يتخلّله من عادات وتقاليد متمحورة حول العطاء، ابتكرت ’بنتلي‘ (Bentley) تشكيلة جديدة ومتميّزة من 10 هدايا رائعة ضمن ’مجموعة بنتلي‘ (Bentley Collection) الجديدة التي يمكن أن يختار منها العملاء وعشّاق العلامة التجارية ومحبّي السيارات الفاخرة في المنطقة.

للأصدقاء الصغار                         

يبدأ الشغف بالسيارات في سن صغيرة، ويمكن زيادة الحماسة عبر السيارة اللعبة لطراز Continental GT التي يمكن للأولاد الاستمتاع بالركوب عليها وقيادتها أثناء وقت المرح. وهي تتوفر بلونين رائعين هما أزرق ’سيكوين‘ (Sequin Blue) و’ماغنيتا‘ (Magenta) المشابهين تماماً للألوان المتوافرة ضمن مجموعة ألوان ’بنتلي‘ الموسّعة.

أزرار للكم

تمت إعادة ابتكار مقبض ناقل حركة مركبة Bentayga بحجم صغير على شكل أزرار فخمة للكم. أما خصائص الأضواء الخلفية المميّزة لسيارة ’بنتلي‘ – والتي يمكن التعرّف عليها مباشرة أثناء السير خلف سيارة ’بنتلي‘ في الليل – فقد تم تحويلها إلى قطع يمكن أن يضيفها عشّاق ’بنتلي‘ إلى لباسهم.

تصميم ’بيركين‘ المبقّع

يظهر تصميم بقع ’بيركين‘ الشهير، والذي يُعدّ التصميم المفضّل بالأبيض لدى عضو فريق ’بنتلي بويز‘ تيم بيركين، على الأوشحة الرجالية والنسائية الجديدة. وتشكّل هذه المنتجات تعبيراً عصرياً عن طراز تصميمي يتمتّع بتراث غني وعريق.

عالم الفروسية

تتوفر بطانية مصنوعة من مادة الكشمير الراقية وتشكّل واحدة من أبرز عناصر ’مجموعة بنتلي‘. وتأتي هذه البطانية بلوني ’كاميل‘ (Camel) و’بورتلاند‘ (Portland) لتشكّل إضافة رائعة إلى أي غرفة، أو حتى يمكن استعمالها كغطاء أنيق أثناء حضور المناسبات الخارجية.

حقيبة ’كونتيننتال‘ لليد

أعيد ابتكار حقيبة اليد ’كونتيننتال‘ التي تحمل اسم سيارة Bentley GT الأيقونية بشكل جديد أصغر حجماً، وتمت إضافتها إلى المجموعة إلى جانب حقائب اليد الأساسية ’كونتيننتال‘ (Continental) و’بارناتو‘ (Barnato) الرائعة.

وتشكّل الألوان الجديدة إضافة منعشة إلى المجموعة الخاصّة بالخريف، وهي مستمَدّة من باقة ألوان ’بنتلي‘ الموسّعة وتشمل ألوان السنديان المحروق (Burnt Oak)، ’بورتلاند‘ (Portland) والصفيّر الداكن (Dark Sapphire)، وتُعدّ كلّها ألواناً ناعمة تولّد شعوراً وملمساً أكثر فخامة.

محفظة وحقيبة للبطاقات الإئتمانية

تُعتبَر حافظات النقود وحقائب البطاقات الإئتمانية هدايا مميّزة يمكن استخدامها في أي يوم وهي تتوفر بلون السنديان المحروق (Burnt Oak) والذي هو عبارة عن لون بني غني للخريف، ولون الصفيّر الداكن (Dark Sapphire) الذي يشكّل أغمق ألوان الكحلي، ولون ’بورتلاند‘ (Portland) الرمادي الداكن الذي يُعدّ من الألوان الحيادية.

لعشّاق الكتابة

تشكّل أقلام ’بنتلي تيبالدي‘ (Bentley Tibaldi)، بالرأس الفوّار أو الكروي الدوّار وذات التصميم الفخم الخفيف، قطعاً رائعة لتكملة مجموعة أدوات الكتابة لدى أي مؤلّف أو كاتب. ورغم أن معظم الكلمات يجري حالياً طباعتها عوضاً عن كتابتها، إلا أن روعة الحبر على الورق لم تفقد تأثيرها أبداً.

حقيبة ظهر من تراث السباقات العريق

يشكّل تراث فريق ’بنتلي بويز‘ (Bentley Boys) العريق والرائع من عشرينيات القرن الماضي مصدراً لكثير من الإلهام، وتتميّز حقيبة الظهر المستوحاة من عالم السباقات (Race Backpack) بكونها عملية وأنيقة وتعبّر بشكل دقيق عن هذا التراث الفريد.

وتحمل الحقيبة الرقم تسعة – وهو رقم له الكثير من الأثر لدى ’بنتلي‘. فلقد كان يتم استخدامه لتعريف ما أصبحت اليوم واحدة من أشهر سيارات ’بنتلي‘ التي تم صنعها على الإطلاق وهي سيارة ’ Blower‘ بمحرّك سعة 4.5 ليتر مع شاحن توربيني فائق والتي قادها سائق فريق ’بنتلي بويز‘ تيم بيركين في سباق ’لو مان‘ الشهير سنة 1930.

وشاح ’بلوير‘ الكشميري

يظهر طراز Bentley Blower الأيقوني عبر وشاح مميّز يعبّر عن سيارة السباق الشهيرة بمادة الكشمير الراقية، مما يولّد إكسسواراً عصرياً رائعاً لعشّاق ’بنتلي‘ في الأيام الحالية.

للمنزل

من شأن إطار ’بنتلي‘ للصور المصنوع من جلد ’بورتلاند‘ (Portland) والحواف الكرومية أن يشكّل إضافة أنيقة إلى أي غرفة، بينما يمكن الاستمتاع بالرائحة المميّزة للجلد الفاخر عبر ما تولّده الشموع المعطَرة الفريدة من نوعها.