بنتلي تتمتّع بسنة مليئة بالنجاحات والجوائز

تمتّعت Bentley بسنة ناجحة جديدة، حيث حصلت العلامة التجارية البريطانية العريقة على أكثر من 20 جائزة من حول العالم في 2017.

وقد أتت هذه الجوائز من مجموعة واسعة ومتنوّعة من المطبوعات الرائدة والهيئات البارزة الناشطة ضمن قطاع السيارات، بدءً من السوق الأم للشركة في المملكة المتحدة، مروراً بالشرق الأوسط وأوروبا، وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

انطلاقة ناجحة لسيارة Continental GT الجديدة

منذ الكشف عنها أمام الجمهور في سبتمبر الماضي خلال ’معرض فرانكفورت الدولي للسيارات‘ (IAA)، حصلت Bentley Continental GT الجديدة للآن على أربع جوائز عالمية شاملة ’سيارة GT للعام‘ (GT of the Year)، ’أفضل سيارة فاخرة‘ (Best Luxury Auto) و’أفضل سيارة رياضية فاخرة عالية الأداء‘ (Best Gran Turismo Sports Car).

فقد جرى تكريم Continental GT لتألّقها الهندسي عبر مجلّة ’توب غير‘ (Top Gear) من مؤسّسة بي بي سي‘ (BBC) التي منحتها لقب ’سيارة GT للعام‘ واصفة إياها “ببساطة واحدة من أكمل سيارات GT على الكوكب”. وقد تم إيلاء تقدير خاص لثبات وهدوء السيارة على الطريق مما يجعلها “أكثر سهولة من قبل في عبور المسارات الدقيقة”.

أما مجلّة ’إنتيريور ديزاين‘ (Interior Design) فقد وجدت أن تصميم Continental الجديدة يستحق بدوره التقدير ذاته بحيث منحتها جائزة ’التصميم العام للسيارة‘ (Automotive Overall Design) خلال حفل توزيع الجوائز الراقية ’الأفضل للعام‘ (Best of the Year).

وكانت هناك مطبوعات أخرى قامت بتكريم Continental GT الجديدة ومن بينها ’روب ريبورت‘ (Robb Report) في ألمانيا عبر لقب ’أفضل سيارة رياضية فاخرة عالية الأداء‘ (Best Gran Turismo Sports Car) ومطبوعة ’تارغت‘ (Target ) في الصين عبر لقب ’أفضل سيارة فاخرة‘ (Best Luxury Auto).

تتابع ميسرة النجاح

بعد سنتين على طرحها في الأسواق، تتابع Bentley Bentayga حصد المزيد من الجوائز ضمن قطاع السيارات. وفي الواقع، عبر سبع جوائز هذه السنة وحدها، أصحبت Bentayga طراز Bentley الأكثر فوزاً بالألقاب في 2017.

ففي الشرق الأوسط، تمت تسمية Bentayga ’المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الفاخرة للعام‘ (Luxury SUV of the Year) من مجلّة ’ويلز الشرق الأوسط‘ (Wheels Middle East) و’أفضل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات كبيرة راقية‘ (Best Large Premium SUV) في حفل جوائز ’سيارة العام في الشرق الأوسط‘ (Middle East Car of the Year).

إضافة لهذا، تم اختيار هذه المركبة SUV الفاخرة الأولى في العالم للفوز بلقب ’المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات للعام‘ (SUV of the Year) من ’روب ريبورت‘. وعلّق المحرّر روبرت روس قائلاً: “إن كانت الطريقة الأفضل للطيران هي ’الخاص‘، فإن Bentayga هي المرادف للطيران العام لكن على أربع عجلات. ولا يوجد أي شك بأن Bentayga من Bentley هي الفائزة بكل جدارة.”

الفائزة بالجوائز البارزة، والمكان المتميّز للعمل

حصدت Mulsanne، الطراز الرائد لدى Bentley، أربع جوائز دولية في 2017 شاملة ’أفضل سيارة ذاتية‘ (Best Autonomous Car) من مجلّة ’جي كيو‘ (GQ) مع ثناء الحكّام على الطراز ذي قاعدة العجلات الممدَّدة بالقول: “إن المقصورة الخلفية الممدَّدة لسيارة Mulsanne الواسعة بالأساس هي الطريقة المفردة الأفضل للسفر في سيارة دون قيادتها – إنها إحدى السيارات القليلة بهذه الرحابة والحجم التي تعتبر نفسها رائدة بحق.”

أما ’والبول‘ (Walpole) فقد أعلنت أن Bentley هي ’المصنّع الفاخر للعام‘ (Luxury Maker of the Year)، بينما فازت أيضاً الشركة التي يوجد مقرّها في كرو البريطانية بجائزة ’أفضل شركة موظِّفة‘ (Top Employer) من ’توب إمبلويرز إنستيتيوت‘ (Top Employers’ Institute). علاوة على هذا، حصل برنامج التدريب المهني لدى Bentley على أربع جوائز شاملة ثلاث في حفل توزيع ’جوائز سكول ليفر‘ (School Leaver  Awards)