انفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن Q60 Red Sport 400 الكوبيه الجديدة

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح الطراز الذي طال انتظاره (Q60 Red Sport 400) الكوبيه الجديدة كليًا، إلى جانب توفيرها لنسختين، بما في ذلك الطراز الأصلي المزود بمحرك توربو بسعة 3 لترات، ونسخة أخرى تقوم على محرك توروبو بسعة لترين، وسيتوافران كلاهما في مراكز إنفينيتي من العربية للسيارات.

وعلق السيد صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “إن الكشف عن (Q60 Red Sport 400) كوبيه الجديدة كليًا يمثل خطوة مهمة في إطار مساعي العربية للسيارات نحو المزيد من الابتكار والرقي، وذلك بفضل خصائصها العصرية، وخطوطها الجريئة، ومظهرها القوي. إننا نخطط لزيادة حصتنا السوقية، والاستحواذ على مكانة رائدة في هذا القطاع، مع الوفاء بالتزامنا المتمثل في توفير مجموعة متميزة من السيارات الجديد عالية الأداء لعملائنا. إن هذه السيارة تعدّ بحق أعجوبة بحد ذاتها، ونحن واثقون من أن تصميمها الجذاب وقوتها الفائقة، ستحوزان على إعجاب عملائنا، لتشكل بذلك إضافة جديدة إلى مجموعتنا”.

وتم تعزيز طراز Q60 القائم على محرك توربو بسعة 3 لترات بسمات أداء رائعة، لاسيما وأن محرك التوربو المزدوج بأربع أسطوانات على شكل حرف (V) يوفر مستوى فائقًا من القوة يصل إلى 400 حصان ، ما يعني ضمان استجابة لا مثيل لها من أول نظام مناولة رقمي في العالم، بينما تعتمد نسخته البديلة على محرك توربو بسعة لترين ومن أربع أسطوانات، وقادر على إنتاج 208 أحصنة. ويمتاز كلا الخيارين بالتصميم المعبّر والأداء الفريد والديناميكية القوية لوضع تعريف جديد لمفهوم الكوبيه الرياضي، بما في ذلك الابتكارات التكنولوجية، مثل النظام الذكي للتحكم الأوتوماتيكي بضبط السرعة بالتناغم مع حركة المرور، ونظام التوجيه للتكيف المباشر الذي يقوم بضبط أداء التوجيه مع ما يصل الى ألف تعديل في الثانية. وعند جمع هذه الأنظمة مع نظام التعليق الديناميكي الرقمي، تضمن السيارة الجديدة لسائقيها تجربة قيادة وركوب مميزة على الطريق.

وتندمج هذه الميزات المبتكرة مع المجموعة الكاملة من تقنيات إنفينيتي لمساعدة السائق والحفاظ على سلامته، وضمان قيادة واثقة وسهلة. ويساعد نظام المكابح الأمامية في حالات الطوارئ، ونظام الكشف عن المشاة، في الحد من احتمالات التصادم، وذلك من خلال إصدار صوت تحذيري حال الاقتراب من المركبات أو الأجسام الكبيرة الثابتة واستخدام المكابح، في حين تعمل أنظمة الإضاءة على تنبيه السائق للرؤية الأمامية وكافة الجوانب المحيطة بالسيارة.

وللاطلاع على المميزات الرائدة التي تتمتع بها سيارة الكوبيه الجديدة كليًا وقوتها المثيرة، تدعو العربية للسيارات عملاءها لزيارة أقرب مراكز إنفينيتي في أقرب وقت ممكن، أو الاتصال على الرقم (800-Infiniti) للمزيد من المعلومات حول حجز اختبارات القيادة للاستمتاع بتجربة فريدة تكون بمثابة شهادة إضافية على ما حظيت به هذه السيارة من إشادة وإعجاب على الصعيد العالمي.