العربية للسيارات تحتفل بحصولها على جائزتين مرموقتين من نيسان

حصلت الشركة العربية للسيارات ، الشركة الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسـان في دبي والإمارات الشمالية،على جائزتين مرموقتين من شركة “نيسان موتور” هما جائزة “النادي العالمي للتقدم في خدمات ما بعد البيع”،وجائزة “التميز في خدمة العملاء”.

وأقامت الشركة العربية للسيارات احتفالاً في معرضها الكائن بمنطقة ديرة في30نوفمبر 2015،حيث تسلم السيد ميشال عياط ،الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات الجائزتين من السيد سميرشرفان،المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرقالأوسط.

وقال ميشال عياط ، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “نعرب عن فخرنا لحصولنا على هاتين الجائزتين اللتين تعترفان بمساعينا المستمرة لتحقيق التميز ،وتقديرا لرؤيتنا الهادفة إلى جعل العربية للسيارات معيارًا عالميًا لخدمات مابعدالبيع في نيسان”.

وأضاف عياط : “إن عملائنا هم المحور الأساسي لكافة أنشطتنا وعملياتنا فنحن نهدف دائما لتقديم أفضل التجارب الممكنة لهم ، وتأتي هاتين الجائزتين دليلاً على تحقيقنا لهذا الهدف”.

وقال سميرشرفان ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “إن منح العربية للسيارات هاتين الجائزتين المرموقتين يؤكد على أنها تقف على أعتاب مستقبل مشرق لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية ، لاسيما وأنها حققت نجاحات باهرة ، ولاتزال تمثل ركيزة أساسية لنمو نيسان في الشرق الأوسط. إننا ندرك أهمية خدمات مابعد البيع في علاقتنا مع عملائنا ، وهذا مايميزنا في هذه السوق المحتدمة بالمنافسة”.

يشار إلى أن جائزة “النادي العالمي للتقدم في خدمات ما بعد البيع “العالمية تهدف إلى الاعتراف بجهود موزعي نيسان من مختلف أنحاء العالم ، ممن أرسوا معايير قياسية في خدمة ما بعد البيع. وفازت العربية للسيارات حتى الآن بهذه الجائزة في ثماني دورات على التوالي، وهو إنجاز غير مسبوق ، الأمر الذي يجعل منها أول موزع لسيارات نيسان يحقق هذا التميز على مستوى العالم. وتأكيدًا لسعيها الدؤوب لتحقيق التميز في خدمات ما بعد البيع ، منحت العربية للسيارات هذا الشرف 17 مرة منذ تأسيسها. وتشمل معايير التحكيم تقييم نمو أنشطة خدمات مابعد البيع، و”خريطة الميزة التنافسية لنيسان”(N-CAM)،ونقاط قياس التميز في خدمة العملاء. وحصلت العربية للسيارات على جائزة فيفئة “شركات المبيعات الوطنية الكبيرة”على الصعيد العالمي.

وأعلنت نيسان أيضًا عن اختيار العربية للسيارات كأفضل شركة إقليمية في مجال التميز في خدمة العملاء  ،لتتفوق بذلك على كافة موزعيها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد قيامها بتصميم عمليات فائقة الجودة للمبيعات والخدمات لعملائها. واشتملت معايير التحكيم على درجات لمؤشر رضا العملاء ، إضافة إلى الاستعانة بآراءهم ، ومراجعة الكفاءة المهنية للموظفين ، وقدرتهم على الاستجابة لطلبات العملاء.