الإماراتية للإطارات العالمية والخليج للإطارات تحتفلان بتدشين أول متجر لإطارات كونتيننتال في أبوظبي

احتفلت شركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ (EUT)، الموزّع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في الإمارات العربية المتحدة، و’شركة الخليج للإطارات‘ بافتتاح أول متجر بيع بالتجزئة لإطارات ’كونتيننتال‘ (Continental) مخصّص للعملاء النهائيينفي الإمارات العربية المتحدة. ويأتي تدشين هذا المفهوم الجديد للبيع المباشر للعملاء كجزء من خطّة توسّع ’كونتيننتال‘ لتلبية الطلب المتنامي على المنتجات فائقة الأداء من العلامة التجارية الألمانية الراقية، ولتعلن عن بدء فصل جديد في طريقة وصول العملاء النهائيين بالمنطقة إلى هذه المنتجات ذات الجودة العالية.

وسوف يكون بمقدور العملاء الاستمتاع بتجربة متكاملة من ’كونتيننتال‘ وذلك في المتجر الجديد للبيع بالتجزئة الذي يعمل فيه فريق من الأخصّائيين المدرّبين جيداً، كما سيستفيدون من باقة واسعة من الخدمات شاملة تركيب الإطارات، موازنة العجلات وضبط ميزان المحاور. وفي ظل حصول جميع الموظّفين على التدريبات المستمرّة لضمان تقديم الخدمات وفق أعلى المعايير، يمكن للعملاء توقّع الحصول على مساعدة سريعة وفعّالة جداً. وسيوفر هذا المتجر إطارات ’كونتيننتال‘ الراقية والأصلية لمركبات الركّاب والشاحنات الخفيفة وذلك بأسعار تنافسية. ومن بين أبرز المنتجات المتوفرة هناك الإطار المميّز نوعContiSportContact 5Pالذي حصل على جوائز بارزة، إضافة لغيره من الإطارات الأخرى مثلContiPremiumContact 5 وContiSeal™الذي يتميّز بتقنية فريدة مصمَّمة لسد الثقب الحاصل في الإطار. والجدير ذكره أن المجموعة الواسعة من منتجات ’كونتيننتال‘ تستقطب أكثر العملاء تطلّباً في الإمارات بفضل المزايا التقنية المتقدّمة للإطارات وأدائها العالي، إلى جانب قدرتها على التكيّف مع الظروف المناخية في الدولة.

للاحتفال بهذه المناسبة البارزة، اجتمع يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر الجاري عدد من كبار الشخصيات والممثّلين عن الشركات في المتجر ومركز الخدمة الجديد الواقعبمنطقة المصفح M2في أبوظبي. ومن بين الحضور كان هناك السيد خوسيهلويس دي لا فوينتي، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘،ومايكل كريكن، مدير مبيعات إطارات مركبات الركّاب والشاحنات الخفيفة، و السيدأحمد موافي، المدير العام لشركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، والسيد سهراب عبد الرحمن، مدير عام ’شركة الخليج للإطارات‘.

يُعدّ هذا المتجر الجديد الأول من نوعه الذي يتمحور تماماً حول خدمة قاعدة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو يعمل وفق المعايير العالية والصارمة للعلامة التجارية الألمانية الراقية وأسسها الدقيقة، مما يوفر للعملاء متجراً متكاملاً يمكنهم عبره الاستفادة من معايير الخدمات الاستثنائية لدى ’كونتيننتال‘ ومنتجاتها المبتكَرة. وسينضم المتجر إلى صالتي عرض ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ ومراكز الخدمة الخمسة المتطوّرة جداً ومرافق التخزين في مختلف أنحاء الإمارات، والتي تشكّل جميعها شهادة على نجاح شركة  ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الموزّع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ الخاصّة بسياراتالركّاب، الشاحنات الخفيفة والمركبات التجارية في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

تعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال السيد أحمد موافي، المدير العام لشركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘: “يشكّل افتتاح المنشأة الجديدة فرصة إضافية للعملاء في الإمارات للوصول إلى إطارات ’كونتيننتال‘ الراقية المتميّزة بهندستها الألمانية المتطوّرة وفريق الأخصّائيين الذي يضمن تقديم أفضل الخدمات. وسوف يحظى العملاء بفرصة الاستفادة من خدمات تركيب الإطارات وموازنتها وإعادة ضبط ميزان المحاور ضمن بيئة متميّزة حصرية من ’كونتيننتال‘ تتوافق مع أعلى المعايير الألمانية.”

من جهته، قالالسيدخوسيهلويس دي لا فوينتي، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “تسمح لنا الشراكة القوية التي تجمعنا مع ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ و’الخليج للإطارات‘ للتواصل مع العميل النهائي، مما يساعدنا في بناء علاقات أوثق معهم. ويشكّل هذا المتجر أول خطوة من هذا النوع لدى ’كونتيننتال‘ في السوق،كما تفتح الأبواب نحو مزيد من التوسّع في المستقبل.”

تأسّست ’كونتيننتال‘ في مدينة هانوفر الألمانية سنة 1871، وهي الآن واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في توريد المنتجات الخاصّة بالسيارات ورائدة في تقنية وتطوير الإطارات، داعمة بذلك مكانتها البارزة في أوروبا كمصنّع رائد للمنتجات الأصلية في قطاع الإطارات.