اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في بحيرة ورثير سي في النمسا

فولكس واجن جولف اكبر تجمع لسيارات متابعي عرب شفت ، نقدم لكم اليوم اكبر تجمع لسيارات الاحلام والذي أقيم بجانب بحيرة ورثير سي في النمسا حيث شارك اكثر من 100 الف زائر خلال اسبوع واحد لمشاهدة سيارات Volkswagen جولف المعدلة بجميع الاشكال والالوان .

شاهدوا الفيديو >>>>

اكبر تجمع لسيارات فولكس واجن جولف

حلقة اليوم ستكون عن هذا الحدث غير التقليدي والذي يحمل أهمية كبيرة بالنسبة لـ عشاق سيارات Volkswagen بالتحديد ، حيث تواجد فريقنا في منطقة ورثير سي في هذا المهرجان الذي يتجمع فيه كل عشاق سيارات Volkswagen Golf ، أما السيارات المتواجدة في هذا المهرجان فكان معظمها معدلة ولا سيارة تشبه بتعديلها اي سيارة اخرى .

اكبر تجمع لسيارات فولكس واجن جولف

فولكس واجن غولف هي سيارة ألمانية رياضية صغيرة تجاوز عمرها اكثر من 45 سنة وتم تصنيعها في عام 1974 ، كما تلاحظون اعزاءنا الكرام التجمع المميز لجميع سيارات فولكس واجن المعدلة لعام 2019 هو التجمع السنوي رقم 38 ، وفي هذا العام جاء الاحتفال في شهر مايو ويبقى لمدة 3 اسابيع وياتي عشاق Volkswagen لحضور الاحتفال من جميع انحاء العالم .

فعاليات اكبر تجمع لسيارات فولكس واجن جولف

وضمن الفعاليات شاهدنا سيارة فولكس واجن R تمتلك محرك بقوة 290 حصان وتاتي بنظام الدفع الرباعي للعجلات ، واثناء توجدا أيضاً شاهدنا سيارة فولكس واجن تي روك ار الجميله حيث اصبحت سيارات اس يو في تحتل حصة كبيرة في سوقنا في الوطن العربي وعلى المستوى العالمي أيضاً .

سيارة فولكس واجن R

 

وفي الحقيقة نشجع شركة Volkswagen على جلب سيارة تي روك ار الى منطقتنا العربية، ونتوقع لها النجاح .

كما لاحظنا وجود سيارة Volkswagen مونتي بنمرة عمانية ربحت في مسابقة دب درايف سنة 2019 ، هذه السيارة نالت إعجاب الحضورولفتت الأنظار .

سيارات فولكس واجن غولف

شاهدوا أيضاً >>>>

مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

وخلال اللقاء التقينا بعددمن أعضاء نادي ملاك سيارات Volkswagen جولف في السعودية ، وتحدث زميلنا فادي مع الشاب ” معتز” والذي قال :  “نحن في السعودية بدأنا بنوادي السيارات منذ 4 سنوات منذ عام 2015 وكان النادي صغير الحجم ،  كما أضاف بقوله : سنشارك مع نادي ابو ظبي في شهر فبراير عام 2020 في تجمع مميز  حيث ستساعدنا شرطة ابو ظبي على تنظيمه”

DUB DRIVE GCC

ونحنا بدورنا نشكر شركة Volkswagen حيث تم دعوتنا لتغطية هذا المهرجان ، وإن شاء الله سننقل لكم كذلك فعاليات المهرجان فولكس واجن الشرق الاوسط لمهرجان DUB DRIVE GCC لسنة 2020 ، والذي روجت له الشركة خلال فعاليات المهرجان الحالي.

اقراء أيضاً …. فعالية Dub Drive الخليج 2020 تستعد للانطلاق: أندية الشرق الأوسط تعلن عن التجمع القادم خلال فعالية فورثيرسي تريفين