اجود سيارات بي ام دبليو لا تاتي من المانيا

يعد معيار جي دي باورز للجودة أفضل معيار لقياس الجودة في السيارات من حيث مقارنتها مع بعضها البعض. وعادة ما تهيمن السيارات الالمانية على اللائحة السنوية التي تصدر عن الشركة وخصوصاً السيارات التي تصنع السيارات الفخمة.

واحدة من المعلومات الهامة التي تجدها الدراسة السنوية للجودة التي يقوم بها معيار جي دي باورز هو أي المصانع التي تنتج السيارات بأقل نسبة أخطاء، ويتم نشر النتيجة من خلال عدد الأخطاء لكل 100 سيارة. وقد كان المصنع الأفضل في حالة بي ام دبليو خارج المانيا !

قد تصعق عندما تعلم ذلك ولكن مصنع بي ام دبليو ذو الأخطاء الأقل في السيارات المنتجة موجود في منطقة روسلين في جنوب افريقيا وهو الذي ينتج سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة.

فقد سجل المصنع الالماني في جنوب افريقيا نسبة أعطال تصل الى 15 لكل 100 سيارة، وهو ما يعتبر رقماً ممتازاً في عالم السيارات.

وقد كان أفضل مصنع بي ام دبليو في المانيا هو ذلك الواقع في مدينة دينجولفنج والمسمى المصنع رقم 01 والذي سجل نسبة أخطاء عددها 21 لكل 100 سيارة.

وقد كان أفضل مصنع لتويوتا في مدينة اونتاريو، كندا. وقد كانت نسبة الأخطاء 17 لكل 100 سيارة. في حين كان أفضل مصنع لكيا هو ذلك الموجود في كوريا، والذي سجل 17 خطأ لكل 100 سيارة.