إنفينيتي تواصل نجاحاتها بأداء يحطم الأرقام القياسية في الشرق الأوسط

واصلت شركة إنفينيتي في الشرق الأوسط نجاحها الذي تحقق في الربع الأول من السنة، مسجلة أداءً مميزاً في المبيعات في النصف الأول من عام 2015. وكإحدى أسرع العلامات التجارية في عالم السيارات الفاخرة نمواً في المنطقة، سلمت إنفينيتي 4,200 مركبة للعملاء بمعدل نمو بلغ 24.6%، وهو أعلى أربع مرات من معدل نمو سوق السيارات الفاخرة.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تمثل أرقامنا شهادة مؤكدة على تجربة القيادة الفاخرة التي تمنحها مركباتنا للعملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط”.

وبرزت أرقام المبيعات في شهر يونيو على نحو ملحوظ حيث باعت إنفينيتي 825 مركبة للعملاء، ما يعني نمواً في المبيعات بنسبة 63% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، ليصبح أفضل شهر يونيو من ناحية المبيعاتفي تاريخ إنفينيتي في الشرق الأوسط.

وأضاف شميتز: “قمنا مؤخراً بتدشين السيارة السيدانالفاخرةQ70الجديدة والتينعتقد أنها ستعزز أرقام المبيعات المميزة.إضافة إلى ذلك، سوف نركز على التوسع في شبكتنا، وسنقوم بالإعلان عن حدثين جديدين قادمين. نحن فيإنفينيتيواثقون من أنناسنستمر فيتحقيق نتائج عظيمة، ولكنالأهم من ذلك يتمثل في ضمانتمتع عملائنا بوعدإنفينيتي في تقديم تجربة الفخامة في قيادة السيارات”.

وكانت سيارة إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً حققت نجاحاً مدوياً في الشرق الأوسط. وقد جهزت السيارة بتقنيتين جديدتين لتعزيز الأداء على مستوى العالم في سيارات الانتاج، وهما  نظام التوجيه المباشر المتكيّف من إنفينيتي ونظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار، وتم تسليم 889 مركبة للعملاء في النصف الأول من عاح 2015 بمعدل نمو بلغ 314%.

وواصلتمجموعة سيارات إنفينيتي من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات نجاحاتها في المنطقة. وقادت إنفينيتي QX50 المبيعات بنمو بلغ60٪، بينما حققتQX60  نمواًبنسبة 29٪. وتحسنت مبيعات السيارة الرمز QX70 والسيارة QX80بالحجم الكامل على أساس الأداء السنوي بنسبة 7% و5% على التوالي.

وقد بدأالتوسع في شبكة إنفينيتي في المملكة العربية السعودية العام الماضي إظهار نتائجه المميزة من خلال زيادة حجم المبيعات في السوق بنسبة322٪  مقارنة بالفترة نفسها من العام الذي سبقه.

وأشار شميتز إلى أنه “أمر رائع أن نرى نتائج ملموسة في السعودية التي تمثل سوقاً تحظى بتركيز رئيسي بالنسبة لإنفينيتي. وحقق تدشين مرافقنا الجديدة في المملكة نجاحاً واضحاً تؤكده نتائجنا هناك. وسوف نستمر في تقدمنا ومواصلة الزخم للسنة المقبلة”.

على مستوى العالم، باعت إنفينيتي103,500 مركبة جديدة، وهو رقم قياسي، في النصف الأول منعام  2015، بزيادة بلغت 13٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبعد أفضل مبيعات سجلتها الشركة في عام 2014، حققت إنفينيتي أعلى النتائج في تاريخها، وباعت للمرة الأولى أكثر من 100,000 سيارة خلال الأشهرالستة الأولى.

وقد وضعت إنفينيتي خططاً لتعزيز مجموعة مركباتها آخذة بعين الإعتبار السيارات التجريبية التي حازت على الإعجاب وتم عرضها خلال العامين الماضيين: وهذه السيارات التجريبية هي: Q30، Q60 وQX30. وسيتم الكشف عنطراز الإنتاج من السيارةQ30في معرض فرانكفورت للسيارات فيسبتمبر 2015، وسيبدأ بيعها في أوروبا في نهاية السنة، بينما تتبعها الأسواق الأخرى بعد فترة قصيرة. وستمثل Q30 الدخول الافتتاحي لإنفينيتي في فئة السيارات المدمجة.

الجدير بالذكر أنه إلى جانب مجموعة منتجاتها الموسعة، تقوم إنفينيتي بتعزيز مجموعة مرافق التصنيع وشبكة الموزعين. وفي عام 2014، بدأت إنفينيتي في انتاج السيارات في شيانغيانغ بالصين، وإنتاج المحرك اتفيديتشيرد بولاية تينيسي الأمريكية. وقريباً هذا العام، ستبدأ إنفينيتي في تصنيع السيارة Q30 فيسندرلاند بالمملكة المتحدة. كما طورت العلامة التجارية شبكة موزعيها بنسبة 9٪ تقريباً في2014 ليبلغ عددهم على مستوى العالم490موزعاً، وتواصل توسعها بقوةفي مناطق ودول العالم المختلفة.