إفتتاح فرع جديد لمتجر بيريللي المختص بالإطارات الفخمة والرياضية في دبي

متجر بيريللي للاطارات والتي تعد أكبر الشركات العالمية المختصة بتصنيع الإطارات الفرع الرابع لها متجر بي زيرو وورلد P Zero World في مدينة دبي ، وذلك بعد إطلاق فروعها في لوس أنجلوس وميونخ ومونتي كارلو.

متجر بيريللي للاطارات يفتتح فرع جديد في دبي تعرف عليها عبر هذا المقال

مدينة دبي

وذلك لأن مدينة دبي تعتبر مركزية في الشرق الأوسط ، ومن المتوقع بأن يستقطب هذا المتجر حوالي 25 مليون سائح إليها ، بلإضافة إلى شغف السيارات الخارقة والفاخرة لدى مقيميها وحتى شرطتها، ما يرسخ مكانة بيريللي في المنطقة ، وكان حفل الإفتتاح متألقاً بموكب ضخم من السيارات المميزة ونادرة .

متجر بيريللي للاطارات

متجر بي زيرو وورلد لا يعتبر متجراً تقليدياً بأي شكل ، فقد صمّم من أجل إطارات السيارات الرياضية والفاخرة، مما يوفر أداءً مبهراً على الطرقات مع توفير خدمات حصرية بينها ركن السيارة، كما وفرت خدمة تأمين السيارة البديلة و إصلاح سيارة، وتوفير إطارات متعددة الألوان ، ووفر المتجر أيضاً إطارات للمشاركة في سباقات فورمولا.

متجر بيريللي للاطارات

وذلك لتعزيز إستراتيجية شركة بيريللي ، حيث تستمر الشركة في النمو والتطور حتى بعد تزويدها أكثر من نصف سيارات العالم الفاخرة بمعداتها التي تقوم بتطويرها بالتعاون مع بعض شركات السيارات المصنعة لما يمتد إلى 2-3 سنوات حتى تحقق أفضل أداء ممكن مع التحكم في القيادة .

موقع متجر بيريللي للاطارات

يقع متجر بي زيرو وورلد ضمن مبنى بمساحة 600 متر مربع ، و مقسم إلى صالة عرض وورشة عمل ويضم 4 منصات لصيانة الإطارات بالإعتماد على أحدث الآلات والأجهزة بينها أجهزة الليزر المخصصة لمحاذاة العجلات ومعدات تركيب أوتوماتيكية للإطارات دون تدخل الأيدي البشرية ، مما يضمن عدم تعرض حواف العجلات لأي ضرر، كما يوجد  إحدى أسرع آلات التوازن في العالم مما يعمل على حل  مشاكل صعبة مثل إهتزاز المقود والتي تعجز الأنظمة التقليدية عن فعل أي شيء بخصوصها.

بيريللي

وأيضاً خلال فترة إنتظار إنهاء العمل على السيارة بواسطة الفنيين ، يمكن للشخص الترفيه عن نفسه في أجهزة محاكاة سباقات فورمولا 1، والإستمتاع بمذاق القهوة الإيطالية التي تقدم مجاناً، بالإضافة إلى الإستفادة من خدمة تراك إكسبرت التي تمنح إستشارة الخبراء حول إعداد السيارة والأسلوب الأمثل للتعامل مع الإطارات ، ووجود إقتراحات محددة معنية بالقيادة على حلبات السباق.

شاهدوا أيضاً : دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr