إصنع ديكور منزلك بطريقة رائعة من قطع السيارات

قطع السيارات و السيارات بشكل عام ، تعتبر من أهم الأمور في حياتنا ووظيفتها معروفة  فهي وسيلة نقل مهما اختلفت  أشكالها ومواصفاتها ، ولكن عندما تصبح غير قادرة على مهامها فالجميع يفكر ببيعها  كخردة أو كقطع غيار ، إلا أن هناك من لديه الحس الإبداعي واستطاع الإستفادة من أي قطعة من تلك السيارة القديمة أو التي لم تعد مناسبة للسير على الطرقات ، كيف حدث ذلك؟

قطع السيارات

 فقد قام عدد من الفنانين بتحويل عدة سيارات قديمة لقطع ديكور وزينة جميلة ومميزة فقد ضمن هؤلاء الفنانين بقاء سيارتك الغالية عليك جزء من حياتك اليومية .

مغامرة وتشويق

ديكورات 1

ديكورات 2

فقد أزال هؤلاء الفنانين سقف السيارة وستخدموا أجزائها الخارجية لصنع سرير لطيف الشكل ومختلف ، وفي بعض الأحيان قد تحظى بسرير من سيارة لم تقم بقيادتها من قبل ، سيارة أنيقة وتنم عن قطع فخامة مثل كاديلاك كلاسيكية أو سيارة سباق حقيقية قديمة لعشاق السباقات.

من أجزاء سيارات داخلية إلى طاولات أنيقة

ديكورات 3

ديكورات 4

ديكورات 5

ديكورات 6

كما تصلح معظم القطع الداخلية للسيارات القديمة لصنع طاولات جميلة للغاية وأنيقة ، فقد صنع أحد المصممين طاولة من الشبك الأمامي لسيارة رولز رويس ، وصنع مصمم اّخر طاولة مميزة من المحرك أو الإطارات .

اقراء أيضاً : جينيسيس تكشف عن تطبيقها الخاص بالساعات الذكية
القطع الكبيرة

ديكورات 7

ديكورات 8

كما من الممكن إستغلال هياكل سيارات كاملة لصنع قطع ديكور رائعة ، إذا كنت من الذين يفضلوا القيام بأعمالهم من خلال الإنترنت أو في المنزل فإن سيارة قديمة قد تتحول إلى مكتب أو محطة عمل ممتعة ومحفزة على العمل ، قد تتحول سيارة أخرى إلى مكتبة تتسع لكل كتبك المفضلة .

الاستغلال الكامل

ديكورات 9

ديكورات 10

وقد تحولت أيضاً مقدمة الميني كوبر اعزاءنا متابعي عرب شفت إلى مشواة رائعة تزين حديقتك بينما تتحول الكنبة الخلفية للسيارة لأريكة مريحة ومفيدة للغاية .

مارايكم اعزاءنا متابعي عرب شفت بهذه التصاميم هل اعجبتكم ، تابعوا كل ماهوه جديد عن عالم اختصاص السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات .

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة سيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة