أسفل غطاء محرك سيارة كيا سورينتو يحتوي على مفاجأة؟!

امراة تجد شيئ غير متوقع اسفل غطاء محرك سيارتها حيث سنخبركم متابعينا الكرام عن قصة غريبة حدثت لإمراة تمتلك سيارة كيا سورينتو و تعيش في ولاية بنسلفانيا الأمريكية حيث وجد أسفل غطاء المحرك على شيء  من صعب تصديقه فما هو ياترى !!!

لاتفوت فرصة مشاهدة ايضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة جاكوار اف بيس Jaguar F-Pace SVR

نشر السيد Chris Persic على موقعه الفيس بوك ، حيث قال ” قامت زوجتي بالإتصال بي و قالت هناك مشكلة كبيرة في سياراتها الكروس أوفر ، فقلت لها إفتحي غطاء المحرك لتصدم بالشيء الذي وجدته !!! ” .

وكان هذا الشيء عبارة عن كمية هائلة من ثمار الجوز بقشرها مع الأعشاب التي غطت بالكامل محرك هذه السيارة  .

امراة تجد شيئ غير متوقع اسفل غطاء محرك سيارتها

لم تنتهي القصة بعد متابعينا الكرام في عرب شفت حيث تعرض الزوج لمشكلة سابقة مع مركبة البيك اب الخاصة به حيث كانت تصدر انذارات بوجود مشاكل في المحرك وحصول اهتزازات فيها ، الأمر الذي جعله يقوم بإستئجار سيارة قبل أن يقوم بصيانة مركبته ، ولحقت به بعد ذلك زوجته  لكي تخبره بحدوث مشكلة في سيارتها والسبب كان وراء حدوث هذه المشكلة هو سنجاب أو مجموعة من السناجب  .

التحليل المنطقي والمتوقع اعزاءنا الكرام يشير إلى أن مجموعة من السناجب قررت أن تحول محرك سيارة كيا سورينتو إلى مكان تخزين مناسب لطعامهم مع اقتراب حلول فصل الشتاء ، ويبدو أن هناك عدداً كبير من أشجار الجوز بالقرب من منزل السيد  Chris Persic مما جذب السناجب لحصد المزيد من محصولهم الغذائي الشتوي ، ويتم وضعه ليس فقط أسفل غطاء محرك سيارة الزوجة بل أيضاً وصلت ثمار الجوز والأعشاب إلى محرك بيك اب الزوج أيضاً .

سنجاب

صّرح السيد Chris Persic إلى CNN وقال:  وصلت ثمار الجوز أسفل غطاء سيارة كيا سورينتو حتى إلى مكان بطارية السيارة وبالقرب من مروحة الرديتر ، وبالتأكيد قام محرك السيارة بتحميص وحرق العديد من هذه الثمار التي كانت قريبة جداً منه وهو يعمل على تحريك السيارة .

اقراء أيضاً …. محطة وقود تحترق بسبب امراة