منتخب نيوزيلندا يستمتع بأجواء فورمولا1 في حلبة مرسى ياس

فورمولا1

فورمولا1 رياضة السباقات المثيرة والشيقة التي تجمع التحدي والاثارة والقوة وضمن هذه الاجواء الرائعه استضافت حلبة مرسى ياس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018، المنتخب الوطني النيوزيلندي لسباعيات الرجبي.

وفاجئ منتخب نيوزيلندا للرجبي عشاق الفورمولا1 بزيارة إلى منطقة ياس كارت زون.

حلبة فورمولا1 تتيح الفرصة لسباقات الكارتنج

وكانت ياس كارت زون قد أعادت افتتاح أبوابها مؤخرًا بعد عمليات تجديد شاملة لتضم الآن مسارًا جديدًا بطول إجمالي قدره كيلومترًا واحدًا، يتضمن مستويات متفاوتة للارتفاع كما يمكن تعديل تصميمه إلى ثلاثة تصاميم مختلفة توفر فرصة إقامة عدة سباقات في وقت واحد، أو تشكيل قائمة من السباقات المترابطة، متيحًا فرصةً غير مسبوقةٍ لعشاق رياضة سباقات الكارتينح في المنطقة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة مميزة.

وتفتح ياس كارت زون بحلتها الجديد أبوابها أمام الزوار من الساعة 10صباحًا – 8 مساءً يومي الجمعة والسبت 23 و24 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحًا إلى 8 مساءً يوم الأحد 25 نوفمبر.

حلبة مرسى ياس
حلبة مرسى ياس

ولكن يرجى العلم بأن قيادة سيارات الكارتينج تخضع لمدى توافر تلك السيارات والحلبة، وننصحك بالتالي الاستفسار هاتفياً على الرقم
800 (927) للتأكد من عدم وجود فعاليات خاصة بالشركات والمؤسسات في ذلك اليوم .

ويشار الى ان حلبة مرسى ياس تقع في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر واحدة من اكثر حلبات الفورمولا 1 المتقدمة تكنولوجياً في العالم، وموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. حيث نمت حلبة مرسى ياس بعد تدشين أول سباق فورمولا 1 في عام 2009، لتقدم مجموعة مذهلة من التجارب المميزة داخل وخارج مسار الحلبة.

حيث أُزيح الستار عن حلبة مرسى ياس في 30 اكتوبر عام 2009 بالتزامن مع نهاية سباق بطولة العالم للفورمولا 1.

حلبة فورمولا1
حلبة فورمولا1

بعد عامين من التخطيط والبناء المكثف بمشاركة 14.000 موظف وعامل و 35 مليون ساعة عمل، فتحت المنشأة المتنوعة أبوابها للعالم. وحرصت الإمارات العربية المتحدة على إضفاء أجمل المناظر الطبيعية وكرم الضيافة العربية التقليدية الأصيلة، جنباً إلى جنب مع إثارة السباقات على المضمار.

تابعونا اعزاءنا القراء باستمرار لمعرفة اخر الاخبار عالم السيارات وصناعة السيارات في منطة الخليج العربي والشرق الاوسط و أنحاء العالم .